رئيس بلدية بولو يرد على المرشح الخاسر كليجدار أوغلو ويطلب منه الاستقالة

29 مايو 2023آخر تحديث :
رئيس بلدية بولو يرد على المرشح الخاسر كليجدار أوغلو ويطلب منه الاستقالة

رئيس بلدية بولو يرد على المرشح الخاسر كليجدار أوغلو ويطلب منه الاستقالة

رد رئيس بلدية بولو تانجو أوزجان على كلمات كمال كيليجدار أوغلو ، المرشح الخاسر للرئاسة”لقد كافحت وسأواصل القيام بذلك، حيث دعا أوزجان إلى استقالة كيليتشدار أوغلو.

ووفقا لما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، فإن المرشح الرئاسي الخاسر لتحالف الأمة ورئيس حزب الشعب الجمهوري ، كمال كيليجدار أوغلو ، قال في خطاب ما بعد الانتخابات: “لا يمكنني السماح لهزيمة حقكم، أنا أخ لكم ، وصديقكم ، عمكم ، أولاً وقبل كل شيء ، انا كشخص في هذه الأرض ، لقد ناضلت من أجل حقك في العيش بوفرة وسأفعل ذلك، وساستمر في القيام بذلك “.

ورد أوزجان في منشور نشره عبر حسابه على تويتر: هل أسأت الفهم؟ هل قال السيد كيليجدار أوغلو الاستمرار؟ لقد نظمت المعارضة كما تريد وأعلنت نفسك مرشحًا! أولئك الذين لم يرغبوا في ذلك ، دعموها بحجر! لكن يكفي .. أرجوك ارحل ، واذهب إلى أحفادك ، لقد أعطيت الأمل لمدة 13 عامًا … لقد حكمت علينا بهذا الرجل، من فضلك لا تكن درعًا لمحبي الكرسي ، الفقراء الذين يأخذون قوتهم منك استسلم شرف وفخر !! اترك الأمر للفائزين.

خطاب الفوز للرئيس أردوغان .. وهذا ما قاله عن السوريين في تركيا

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن حكومته ستسخر كافة إمكاناتها في الفترة المقبلة لنهضة الاقتصاد وتأهيل مناطق الزلزال.

جاء ذلك في خطاب ألقاه بالمجمع الرئاسي التركي في العاصمة أنقرة، أمام حشد كبير من أنصاره عقب فوزه في الانتخابات الرئاسية.

وأوضح أردوغان أن المسألة الأهم في الأيام القادمة هي حل مشاكل زيادة الأسعار الناجمة عن التضخم.

وأضاف: “سنواصل سياسة الاستقرار، والتخطيط لبناء اقتصاد إنتاجي يقوم على أساس الاستثمار وخلق فرص العمل”.

وأردف: “تضميد جراح منكوبي زلزال 6 فبراير وإعادة بناء مدننا المدمرة ستكون في مقدمة أولوياتنا، وكذلك سنسخر كل وقتنا وطاقتنا للعمل وإنجاز المشاريع وتقديم الخدمات”.

وحول نتائج الانتخابات، قال أردوغان: “لم يخسر أحد اليوم، فالفائز 85 مليون مواطن، حان الوقت لنجتمع ونتحد حول أهدافنا وأحلامنا الوطنية”.

وأعرب أردوغان عن احترامه الدائم لإرادة الشعب، مبينا أن الفائز في هذه الانتخابات هو تركيا والديمقراطية.

وتطرق إلى مسألة عودة اللاجئين السوريين قائلا: “وفرنا الإمكانية لعودة نحو 600 ألف شخص إلى المناطق الآمنة في سوريا حتى اليوم”.

واستطرد: “سنضمن عودة مليون سوري إضافي في غضون سنوات قليلة من خلال مشروع سكني جديد ننفذه مع قطر”.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر وبقية الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.