حفيد نفذ وصية جده نيابة عن أبيه فوجد شيئا صدمه بعد 80 عام وجعله من الأثرياء

29 مايو 2023آخر تحديث :
حفيد نفذ وصية جده نيابة عن أبيه فوجد شيئا صدمه بعد 80 عام وجعله من الأثرياء

حفيد نفذ وصية جده نيابة عن أبيه فوجد شيئا صدمه بعد 80 عام وجعله من الأثرياء

رجل من جنوب أفريقيا تمكن أخيرًا من اكتشاف كنز عائلته الذي كان مدفونًا في ملكية في أوكرانيا، وذلك باستخدام خريطة رسمها له والده استنادًا إلى ذاكرته. عائلة غلازوسكي قد قامت بدفن الفضة الخاصة بهم في ممتلكاتهم في شرق بولندا في سبتمبر 1939، وغادروا جميعًا عدا رئيس العائلة آدم الذي توفي في عام 1961.

ووفقًا لصحيفة “ذا مترو”، لم يقم أي من أبناء آدم الأربعة بالعودة إلى منزلهم الواقع بالقرب من لفيف في أوكرانيا حتى الآن، حيث استقروا في أماكن مختلفة في العالم. ومع ذلك، استمرت أسطورة كنز العائلة في البقاء حية.

وبعد مرور 80 عامًا، اكتشف حفيد العائلة جان الكنز الذي يُقال أن قيمته تصل إلى مئات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية، وذلك باستخدام خريطة رسمها والده غوستاف.

جان البالغ من العمر 69 عامًا يشارك قصة اكتشاف الكنز ويقول: “في عام 1989، أعطاني والدي الخريطة وأعطى بعض التعليمات المرافقة. استطعت استرجاع تلك الذكريات بعد مرور 50 عامًا من مغادرته للملكية”. وأضاف أن الجملة الأخيرة في التعليمات التي تقول “يجب عليك أن تجد الفضة وبنادق الصيد” أثارت عواطفه وحماسه لتحقيق هذا الحلم.

بمساعدة ابنة أخيه واستخدام جهازي كشف المعادن، تمكنوا من العثور على الكنز. ويتضمن الصندوق مجموعة من المجوهرات الثمينة وملعقة منقوشة بالاسم الخاص بوالده، بالإضافة إلى العديد من القطع الأثرية التي تحمل الأحرف الأولى لجدته.

تركيا بالعربي – متابعات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.