سوري في تركيا خطرت على باله فكرة عبقرية فكسب الملايين منها بلمح البصر

27 مايو 2023آخر تحديث :
سوري في تركيا خطرت على باله فكرة عبقرية فكسب الملايين منها بلمح البصر

سوري في تركيا خطرت على باله فكرة عبقرية فكسب الملايين منها بلمح البصر

أفاد موقع “غازي عنتاب” الإلكتروني أن لاجئًا سوريًا في ولاية غازي عنتاب فاز بربع جائزة اليانصيب الكبرى التي تم سحبها في 31 كانون الأول 2019، وقدرت قيمتها بـ 20 مليون ليرة تركية.

وبحسب الموقع، فإن الجائزة الكبرى لهذا العام قد تم تقسيمها بين عدة ولايات تركية، وهي إسطنبول وإزمير وبورصة وغازي عنتاب، وبلغت قيمتها الإجمالية 80 مليون ليرة تركية.

وذكر الموقع أن الفائزين من إسطنبول وإزمير وبورصة قد استلموا مبالغهم وقاموا بإيداعها في إحدى المصارف التركية.

ووفقًا للمعلومات المذكورة في الموقع، فإن الفائز بربع قيمة الجائزة الكبرى من ولاية غازي عنتاب هو لاجئ سوري يبلغ من العمر 50 عامًا ويكون أبًا لـ 7 أطفال.

ويلاحظ أن الموقع قد عنون الخبر بـ “الرابح لليانصيب من غازي عنتاب المثير للجدل”.

تحتفظ تركيا بتقاليد اليانصيب السنوي حيث يتم سحب الجوائز في اليوم الأخير من كل عام. وقد وصلت قيمة الجائزة الكبرى في اليانصيب التركي هذا العام إلى 80 مليون ليرة تركية، بزيادة عن العام الماضي الذي بلغت فيه 70 مليون ليرة، وعام 2017 الذي بلغت فيه 61 مليون ليرة، وعام 2016 حين بلغت 60 مليون ليرة.

تتكون بطاقة اليانصيب التركية من أربعة أقسام، وتبلغ قيمة كل قسم 20 ليرة تركية، مما يجعل قيمة البطاقة الكاملة 80 ليرة تركية.

وبالنسبة لنتائج اليانصيب في تركيا لعام 2022، تم الكشف عن الشخص الذي فاز بالجائزة الكبرى. ووفقًا للمواقع التركية، يُذكر أن الفائز بجائزة اليانصيب التركي لعام 2022 هو حامل التذكرة التي تحمل الرقم “9876066”.

تركيا بالعربي – متابعات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.