قرر زراعة شجرة في أرضه ليتفاجئ بمبلغ لايتخيله عقل من الدولارات

26 مايو 2023آخر تحديث :
قرر زراعة شجرة في أرضه ليتفاجئ بمبلغ لايتخيله عقل من الدولارات

قرر زراعة شجرة في أرضه ليتفاجئ بمبلغ لايتخيله عقل من الدولارات

لقد أدهشتنا قصص الفلاحين الذين وجدوا صدفة كنوزاً، والمثير في الأمر أنهم، على الرغم من بساطتهم وعملهم الشاق، يسلمون هذه الكنوز عادةً إلى الحكومات.

ليس من الغريب أن يعثر هؤلاء الفلاحون على تلك الكنوز، فمعظم الأشخاص القدامى قد دفنوا ثرواتهم في الأراضي الزراعية التي كانوا يعملون بها على مدى المئات من السنين.

ومع ذلك، فإن هذا الفلاح بالتحديد لم يعثر على كنز تحت شجرة ذهبية أو قطع أثرية، وإنما عثر على مبلغ ضخم من المال، يقدر بملايين الدولارات، وكان موضوعًا في سلال بلاستيكية ومغلفًا بأكياس النايلون.

فقد اكتشف فلاح كولومبي بالصدفة كنزًا كبيرًا مدفونًا تحت شجرة نخيل في أرض تعود ملكيتها لعائلته لأكثر من 200 عام، وقد بلغت قيمة الكنز 600 مليون دولار أمريكي.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن “خوسيه ماريانا” اكتشف الكنز بعد حصوله على منحة من الحكومة قيمتها 3 آلاف دولار لزراعة نخيل في أرضه، حسبما ذكر موقع “Liveleak” البريطاني.

ووفقًا للموقع، عثر الفلاح بالصدفة على المبلغ الضخم أثناء حفره، حيث وجده موضوعًا في سلات زرقاء تعود إلى تاجر المخدرات المتوفى “بابلو إسكوبار”.

تجدر الإشارة إلى أن “بابلو إسكوبار” كان أكبر تاجر مخدرات في العالم، وقد تم تصنيفه كسابع أغنى رجل في العالم من قبل مجلة فوربس، حيث بلغت ثروته 30 مليار دولار، جمعها من بيع المخدرات وغسيل الأموال.

الأمر المدهش في هذا السياق هو أن الفلاح قرر تسليم المبلغ الضخم للحكومة لاستخدامه في مشروعات اقتصادية واجتماعية.

تركيا بالعربي – متابعات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.