قتلوه وسحبوه أمام بناته الأربعة ووالديه.. جريمة قتل مروعة بحق صاحب متجر والسبب (قطعة حلوى)!

24 مايو 2023آخر تحديث :
قتلوه وسحبوه أمام بناته الأربعة ووالديه.. جريمة قتل مروعة بحق صاحب متجر والسبب (قطعة حلوى)!

قتلوه وسحبوه أمام بناته الأربعة ووالديه.. جريمة قتل مروعة بحق صاحب متجر والسبب (قطعة حلوى)!

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

نقل موقع “القاهرة 24” المصري خبراً عن حادثة مأساوية وقعت بسبب رفض صاحب متجر استرجاع قطعة الحلوى التي اشترتها طفلة تبلغ من العمر 14 عامًا بعد فتحها والعبث بها.

وفي تفاصيل الخبر.. سارعت الطفلة لإبلاغ أهلها وشكته لهم، ليتفاجأ الضحية المدعو “محمد حرب” بـ 4 من أهلها ينهالون عليه بالضرب والسحل حتى منزله وقاموا بطعنه بسكين بالرقبة والصدر أمام بناته الأربع ووالديه، وتركوه غارقًا في دمائه وفرّوا هاربين، حسب رواية ابن عمّ الضحية.

وأشار جيران الضحية إلى أنه يملك متجر حلويات وكان مشهوداً له بحسن الخلق والجيرة، وأن المتهمين معروفون لدى أبناء البلدة بأعمال البلطجة (أصحاب مشاكل)، وأنهم قتلوه دون رحمة أو شفقة أمام أسرته ويتّموا أربعة أبناء صغار، مطالبين بحق الضحية وأطفاله الذين حرموا من والدهم.

فيما ألقت مباحث القليوبية القبض على اثنين من المتهمين بقتل الشاب صاحب محل حلويات بقرية “قلما” واحتجزتهم في مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، بسبب مشاجرة على خلفية محاولة استرجاع قطعة حلوى، أدت لمقتل الضحية أمام أعين أهله، ومازالت الشرطة تواصل ملاحقة اثنين آخرين هاربين.

وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المعنية بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهل الضحية.

الرئيس أردوغان يكشف فضيحة لكمال كليجدار أوغلو

“السيد كمال جاء بشريط الكاسيت إلى منصبه الحالي، والآن أبعد أحد المرشحين المنافسين. كيف فعل ذلك؟ سنعرف هذا غدًا أو يوم السبت”.

يذكر أن كمال كلتشدار أوغلو صعد لرئاسة حزب الشعب الجمهوري بعد انتشار شريط فاضح لرئيسه السابق دنيز بايكال أجبره على الاستقالة من منصبه.

رسالة طمئنة.. ⁧أردوغان⁩ يكشف عن الفئة الوحيدة التي سيتم ترحيلها من السوريين

أدلى الرئيس رجب طيب أردوغان بتصريحات عاجلة حول عودة المهاجرين السوريين إلى بلادهم.

وأجاب أردوغان خلال لقائه مع بعض الشباب، على سؤال حول عودة اللاجئين السوريين، إخواننا السوريون جاؤوا لبلادنا بعد حرب هددت بقاءهم بسبب التنظيمات الإرهابية، ونحن لا نؤيد الوعود المنتشرة من الأحزاب الأخرى بإعادتهم إلى بلادهم بالقوة، في رسالة طمئنة جديدة من الرئيس التركي والمرشح الأبرز للفوز بالانتخابات القادمة.

بدأنا بإنشاء أكثر من 100 ألف بيت في الشمال السوري لتسهيل عودة النازحين الطوعية، وهو ما يحدث الآن بالتدريج.

لمعرفة الفئة التي ستبقى والفئة التي سترحل أنقر على الرقم 2 في السطر التالي:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.