العثور على حيوان مخيف داخل المجاري في أحد المنازل (فيديو)

22 مايو 2023آخر تحديث :
العثور على حيوان مخيف داخل المجاري في أحد المنازل (فيديو)

العثور على حيوان مخيف داخل المجاري في أحد المنازل (فيديو)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مشهد تصوير زاحف خطر يعيش في المجاري المائية السطحية، و تساءل البعض كيفيفة تمكن هذا التمساح من التسلل إلى نظام الصرف الذي يشبه المتاهة، والمكون من 75 ميلاً من الأنابيب تحت أرض المدينة.

وفي وقت سابق اكتشف عمال البلدية في ولاية “فلوريدا” الأمريكية وجود تمساح ضخم داخل أحد أنابيب الصرف الصحي، وذلك بعد الاستعانة بروبوت آلي كان العمال يستخدمونه للتحقق من سلامة الأنابيب.

وبحسب ماجاء على موقع “نيويورك بوست” فإن حوادث التماسيح سيئة السمعة اشتُهرت بها الولاية، لكن الحادث الأخير أثبت خلاله طاقم العمال في أوفييدو وجود تمساح يبلغ طوله 5 أقدام مقيم في أنبوب مملوء بالطين حيث أظهرت لقطات فيديو الحيوان الزاحف وهو يتجول في أنابيب مياه الأمطار والصرف الصحي.

ووفق المتحدث باسم البلدية فقد تم اكتشاف التمساح داخل أنبوب تحت الأرض يوم الجمعة الماضي وذلك خلال تفتيش روتيني للحفر التي بدأت تظهر فجأة على الطريق، مضيفاً أنه قام بإرسال فريق صيانة مزوَّداً بروبوت يحمل كاميرا حيث سرعان ما تم اكتشاف سبب المشكلة.

وأشار مسؤول البلدية إلى أن وجود الحيوان الزاحف الذي يبلغ طوله أكثر من متر ونصف داخل أنابيب المياه يشبه إلى حد كبير أحد أفلام الخيال العلمي في السينما بثمانينات القرن الماضي كما يشبه ما حدث في نيويورك عندما شاهد السكان تمساحاً يزحف من مصرف في كوينز عام 2010.

الجدير بالذكر أن العمال ظنوا في البداية أن الحيوان الموجود ضفدع، لكنهم عندما رأوا عينين صغيرتين متوهجتين عرفوا أن زاحفاً ضخماً موجوداً داخل تلك الأنابيب، حيث استمر بالاضطراب والتراجع وتحريك ذيله قبل أن يمشي أسفل النفق مع الروبوت في مطاردة ساخنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.