قطار ينهي حياة سوري بطريقة مروعة (فيديو)

16 مايو 2023آخر تحديث :
إعلان
قطار ينهي حياة سوري بطريقة مروعة (فيديو)

قطار ينهي حياة سوري بطريقة مروعة (فيديو)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

لقي سوري مصرعه، نتيجة صدمه بقطار قرب مدينة “بانياس” في محافظة طرطوس.

أصدرت وزارة النقل في حكومة النظام السوري بياناً حول الحادثة جاء فيه: “إن مواطناً توفي جراء وقوفه على السكة الحديدية أمام القطار المغادر من طرطوس إلى اللاذقية عند نفق المرقب قرب بانياس”.

وأضاف البيان: “رغم استخدام التنبيهات الصوتية والضوئية والإيماء للرجل المتوفى، إلا أنه لم يستجب وبقي في مكانه على السكة”.

وتابع: “كان القطار قريباً جداً من الرجل ولا يمكن استخدام اللجام الطارئ أو ما يسمى الفرامل التي لا يمكن أن توقف القطار بأقل من مسافة 800 متر تقريباً، مما أدى إلى صدمه بقوة ووفاته على الفور”. وذلك بحسب ما أكده “مدير محطة القطار” في بانياس، “موسى عمار”.

إعلان

من ناحية أخرى قال مدير مركز الطب الشرعي في طرطوس، “علي بلال”: ” إن الصدم أدى إلى تهتك كبير في جسد الضحية، وحدوث صدمة نزفية كبيرة، لافتاً إلى أن التحريات بدأت للتعرف على هوية الضحية”.

الجدير بالذكر أنه، ازداد الحديث عن حوادث الصدم بالقطار مؤخراً، وكان آخرها وفاة سيدة في اللاذقية مطلع أيار الجاري، وفي رده حول أسباب تلك الحوادث، خصوصاً أن القطار ليس كالسيارة ويفترض أن تكون حوادثه أقل، قال “مدير محطة القطار” في بانياس، إن حوادث الصدم تأتي نتيجة عدة أسباب، بينها شرود العابرين، أو مرورهم بآلياتهم من معابر غير شرعية، إضافة إلى عدم قدرة سائقي القطارات على التكهن بمكان وجود الأشخاص أو أفعالهم خلال العبور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.