فصل رأسه عن جسده.. العثور على جثة شاب سوري! (صور)

14 مايو 2023آخر تحديث :
إعلان
جثة
مسرح جريمة

فصل رأسه عن جسده.. العثور على جثة شاب سوري! (صور)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

عثر مواطنين سوريين صباح اليوم الأحد 14 مايو/أيار، على جثة شاب في الريف الغربي لمحافظة “الرقة”.

وبحسب ماجاء على موقع “فرات بوست”، بأن مجهولين أقدموا على قتل الشاب “عبود الخضر الخلف” في مدينة الطبقة بريف الرقة الغربي، حيث قاموا بفصل رأسه عن جسده.

الشاب “عبود الخلضر الخلف”، ينحدر من بلدة الطوب بريف دير الزور الشرقي، ويعمل حارساً للمجلس المدني التابع لقوات سوريا الديمقراطية في مدينة الطبقة غربي الرقة.

وكان الأهالي في قرية تل السمن بريف الرقة قد كشفوا مساء في الثامن من أيلول/سبتمبر الماضي، عن جريمة قتل بحق رجل، بعد أن عثروا على جثته، ويدعى “جمعة الرحال” في قرية تل السمن بريف الرقة شرقي سوريا، وهو من أهالي مدينة سلوك شمال الرقة، وأنه تم القبض على القاتل دون الكشف عن هويته واعترف بمقتل “الرحال” ورميه في ساقية ماء.

إعلان

الجدير بالذكر أن مدينة الرقة جريمة مروعة، راح ضحيتها فتاة كانت مختطفة على يد شقيقها بعد تحريرها بتاريخ 30 أيار، حيث أقدم شقيق الفتاة على قتلها بعد استعادتها من الخاطفين، مقابل فدية مالية قدرها 25 ألف دولار أمريكي بحجة “الدفاع عن الشرف”، حيث زعمت العائلة أن الفتاة تعرضت للاغتصاب خلال اختطافها.

الرئيس أردوغان يكشف فضيحة لكمال كليجدار أوغلو

“السيد كمال جاء بشريط الكاسيت إلى منصبه الحالي، والآن أبعد أحد المرشحين المنافسين. كيف فعل ذلك؟ سنعرف هذا غدًا أو يوم السبت”.

يذكر أن كمال كلتشدار أوغلو صعد لرئاسة حزب الشعب الجمهوري بعد انتشار شريط فاضح لرئيسه السابق دنيز بايكال أجبره على الاستقالة من منصبه.

رسالة طمئنة.. ⁧أردوغان⁩ يكشف عن الفئة الوحيدة التي سيتم ترحيلها من السوريين

أدلى الرئيس رجب طيب أردوغان بتصريحات عاجلة حول عودة المهاجرين السوريين إلى بلادهم.

وأجاب أردوغان خلال لقائه مع بعض الشباب، على سؤال حول عودة اللاجئين السوريين، إخواننا السوريون جاؤوا لبلادنا بعد حرب هددت بقاءهم بسبب التنظيمات الإرهابية، ونحن لا نؤيد الوعود المنتشرة من الأحزاب الأخرى بإعادتهم إلى بلادهم بالقوة، في رسالة طمئنة جديدة من الرئيس التركي والمرشح الأبرز للفوز بالانتخابات القادمة.

بدأنا بإنشاء أكثر من 100 ألف بيت في الشمال السوري لتسهيل عودة النازحين الطوعية، وهو ما يحدث الآن بالتدريج.

لمعرفة الفئة التي ستبقى والفئة التي سترحل أنقر على الرقم 2 في السطر التالي:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.