مشيا بجنازتها.. إيقاف جنازة فتاة سورية وإلقاء القبض على شقيقيها بعد معرفة سبب وفاتها (فيديو)

9 مايو 2023آخر تحديث :
مشيا بجنازتها.. إيقاف جنازة فتاة سورية وإلقاء القبض على شقيقيها بعد معرفة سبب وفاتها (فيديو)

مشيا بجنازتها.. إيقاف جنازة فتاة سورية وإلقاء القبض على شقيقيها بعد معرفة سبب وفاتها (فيديو)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

جريمة قتل مروعة بحق فتاة سورية في لبنان هزت الشارع اللبناني والسوري، بعد أن طبق شقيقيها المثل القائل (بيقتل القتيل وبيمشي بجنازتو).

أوقفت الأجهزة الأمنية في لبنان، شقيقين من سوريا، خلال مشاركتهما في دفن شقيقتهما التي قاما بقتلها بدافع “الحفاظ على الشرف”.

وفي تفاصيل الخبر.. أوقفت قوى الأمن الداخلي في لبنان، مراسم دفن فتاة سورية في بلدة “النبي عثمان” بقضاء بعلبك، وذلك بسبب وجود شبهات حول عدم وفاتها بشكل طبيعي.

ونتيجة المتابعة التي قامت بها شعبة المعلومات في لبنان لتحديد ملابسات الوفاة، تبين وجود شبهات حول إقدام شقيقي الفتاة على قتلها، وهما كل من:” ع. د”. (مواليد عام 1997)،” م. د”. (مواليد عام 1999).

فتوجهت إحدى دوريات الشعبة الى منطقة “النبي عثمان” حيث كانت الضحية توارى الثرى في مدافن البلدة، فعملت على إيقاف مراسم الجنازة بناء على إشارة القضاء.

وبعدها نقلت الجثة الى إحدى المستشفيات للكشف عليها من طبيب شرعي، وقد تبين أن سبب الوفاة ناتجة عن تعرض الضحية للضرب بآلة حادة على الرأس حتى الموت.

ومن خلال التحقيق معهما، اعترفا أنهما أقدما على قتل شقيقتهما بدافع “الحفاظ على الشرف”.

وقال أحدهما إنه استدرجها إلى منزله حيث كان الثاني موجوداً، وبعد ذلك جرى ضربها على رأسها بآلة حادة حتى فارقت الحياة، ومن ثم قاما بنقلها الى المدافن في بلدة النبي عثمان لدفنها، بعد إعلامهما الأقارب أن سبب الوفاة توقف مفاجئ للقلب.

ومن ثم قام الشابان بنقلها إلى المدافن في بلدة النبي عثمان لدفنها، بعد إعلامهما الأقارب أن سبب الوفاة توقف مفاجئ للقلب.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.