بضغطة زر واحدة!.. اربح يومياً ما يفوق الـ 10 دولار وانت نائم (فيديو)

22 أبريل 2023آخر تحديث :
بضغطة زر واحدة!.. اربح يومياً ما يفوق الـ 10 دولار وانت نائم (فيديو)

بضغطة زر واحدة!.. اربح يومياً ما يفوق الـ 10 دولار وانت نائم

تركيا بالعربي – عبادة كنجو

في ظل التغيرات الاجتماعية والتكنولوجية السريعة، أصبح العمل عبر الإنترنت خياراً شائعاً وجذاباً للكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم ، وبفضل توافر التكنولوجيا وتسهيلات الإنترنت، أصبح العمل عبر الإنترنت أمراً بسيطاً ومتاحاً للجميع ، وفي هذا المقال ، سنتحدث عن موقع “cryptofy” تعدين العملات الرقمية، وسنتناول كيفية عمله، والعملات الرقمية التي يمكن تعدينها، بالإضافة إلى بعض النصائح والإرشادات التي يجب على المستخدمين مراعاتها عند استخدام مواقع تعدين العملات الرقمية.

ما مميزات موقع “cryptofy”؟

يعتبر هذا الموقع هو الأفضل بين المواقع المنافسة الأخرى لتعدين العملات الرقمية ، حيث يعود ذلك لنظام المكافآت التي يقدمها وسرعة التعدين المرتفعة التي يمنحها للمستخدمين ، والجدير في ذكره أنه يمكن للمستخدم السحب بمعدل أقل من باقي المواقع الأخرى.

كيفية الربح من هذا الموقع ؟

بالخطوة الأولى يمكننا الإستفادة من هذا الموقع من خلال التعدين ، حيث يتم منح كل مستخدم جديد معدل 180GH/S ، ومن خلال هذا المعدل سنقوم بتشغيل التعدين ويمكننا مغادرة الصفحة بشكل كامل ، كما أنه يتوفر هدية البونص والتي سنحصل من خلال بين الـ 1 – 5 جيغا هاش كل فترة 6 ساعات ، وبالإضافة الى نظام الإحالة حيث يمكننا الحصول من خلال كل شخص يقوم بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بنا على 1 جيغا هاش من السرعة.

أما في حال كنت ترغب في زيادة سرعة التعديل بشكل ملحوظ ، يمكنك إما الإيداع في الموقع او إعادة استثمار الرصيد الذي تملكه من العملة التي تريدها او قمت بتعدينها.

كيفية السحب من الموقع ؟

بعد الوصول الى الحد الأدنى للسحب يمكننا السحب على المحفظة الإلكترونية الخاصة بنا على سبيل المثال (باريبو ، بينانس ، يوبيت) ، وفي حال كان الشخص يريد الرصيد الى حسابه البنك يمكنه من خلال المنصة تحويل المبلغ الى العملة المحلية وسحبها الى حسابه البنك ، على سبيل المثال اذا كنت في تركيا يمكنك السحب على منصة PARIBU او بينانس تورك وتحويل العملة الى الليرة التركية وسحبها الى حسابك البنكي.

كيفية التسجيل في الموقع ؟

إن طريقة التسجيل في الموقع بسيطة جداً حيث يعرض لك استمارة تسجيل مثل كل المواقع يطلب منك فقط إدخال الإيميل وكلمة السر مرتين ، ويمكنك التسجيل من الروابط أدناه :

شرح توضيحي :

إثبات سحب :

وزير الداخلية التركي يكشف عن الفئات التي سيتم ترحيلها من السوريين

قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو إن حكومة بلاده ملتزمة بالقرارات الدولية المتعلقة باللاجئين، مؤكداً أن تركيا “لم ولن تُدير ظهرها للسوريين”.

وأضاف، في لقاء مع تلفزيون سوريا، أن تركيا ملتزمة بالقوانين الدولية ولا يوجد أي تغيير في سياستها فيما يخص اللاجئين على أراضيها، مشيراً إلى أن دائرة الهجرة تدقق “فقط في الأشخاص القادمين من دمشق الباحثين عن تحسين أوضاعهم، من دون تعرضهم للحرب والتهجير”.

وتابع: “نحن لا ندير ظهورنا لإخوتنا الذين قدموا من مناطق الحرب، لم ولن نديرها”.

المنطقة الآمنة والعودة الطوعية

وفي ردّه على سؤال حول إعادة السوريين إلى مناطق الشمال السوري والتي يصفها كثيرون بـ “غير الآمنة”، قال الوزير: “تراجعت نسبة الهجمات التي كانت تتعرض لها المنطقة، من داخلها وخارجها، بنسبة 90 في المئة، تراجعت وستتراجع أيضاً”.

واعتبر أن المشروع الجديد، الذي أعلن عنه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في وقت سابق “أصبح حقيقة (..) سننشئ منطقة سكنية في جرابلس والباب ورأس العين وتل أبيض لمن يريدون العودة طوعاً”.

ورداً على سؤال حول كيفية إعادة اللاجئين “طوعاً”، لم يتطرق الوزير إلى الآلية إلّا أنه أشار إلى أن تركيا تعمل على تأمين سُبل عيش كريمة للعائدين عبر إنشاء مناطق تجارية وصناعية ومدارس ومراكز تسوق وورش “وسُيمنحون سكناً وسيمتلكونه بعد 5 أو 10 أعوام”.

وبحسب الوزير فإنه سيكون بإمكان العائدين إلى سوريا زيارة تركيا بعد حصولهم على التصاريح اللازمة.

ترحيل اللاجئين “قسراً”

وعن الاتهامات الموجّهة إلى تركيا حول ترحيل اللاجئين السوريين وإجبارهم على التوقيع “قسراً” على أوراق العودة الطوعية، قال صويلو: “هذه الادعاءات غير منصفة وتحريضية على تركيا، من أطراف يكتفون بالمشاهدة ولا يتحملون مسؤولياتهم ويقيمون الدنيا إذا جاءهم 50 ألفاً أو 100 ألف لاجئ، في تركيا يعيش 3 ملايين و630 ألف أخ سوري هُجّروا من أراضيهم، 700 ألف من أطفالهم يدرسون في المدارس التركية”.

الفئات التي سيتم ترحيلها من السوريين

لقراءة التفاصيل أنقر على الرقم 2 في السطر التالي:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.