لماذا مستشفى اوزيل هير Ozel Hair Transplant هي الأفضل في تركيا

18 أبريل 2023آخر تحديث :
لماذا مستشفى اوزيل هير Ozel Hair Transplant هي الأفضل في تركيا

لماذا مستشفى اوزيل هير Ozel Hair Transplant هي الأفضل في تركيا.

الشعر هو أول ما يقوم الناس بملاحظته عنا عندما نلتقي بهم. جميعنا نعلم أهمية الشعر بالنسبة للرجل وللمرأة، فشعر المرأة هو جمالها وزينتها، وجاذبية الرجل تتمثل في شعره، حيث ينقل الشعر جوانب عن أسلوب الشخص وشخصيته. المشكلة تبدأ عندما يعاني بعض الأشخاص من فقدان في بصيلات شعرهم سواء كان ذلك بشكل طبيعي مع تقدم العمر أو في حالة تعرضهم لبعض المشكلات الصحية أو الوراثية، وهذا يسبب لهم أزمات نفسية بصورة كبيرة، ومن هنا يأتي دور مستشفى اوزيل هير Ozel Hair Transplant بصفتها افضل مركز زراعة شعر فى تركيا لتقدم خدماتها الطبية المميزة، تلك الخدمات المتمثلة في عمليات زراعة الشعر بأحدث الآليات والأجهزة.

تعتبر مستشفى اوزيل هير Ozel Hair Transplant هي افضل مركز زراعة شعر فى تركيا حيث تستخدم أحدث التقنيات وأفضل الأجهزة لزراعة الشعر دون أن تسبب لك أي ألم ، وتقضي على مشكلة تساقط الشعر التي دائمًا ما تسبب لك مشاكل نفسية كبيرة، وأيضًا تساعدك في القضاء على مشكلة الصلع عن طريق استخدامها لتقنيات حديثة ومتطورة مثل تقنيات “زفير، الاقتطاف، أو أقلام تشوي” تلك التقنيات التي تضمن لك زراعة الشعر والحصول على مظهر جيد بصورة سريعة وسهلة.

ما هي عملية زراعة الشعر؟

تعتبر عملية زراعة الشعر في الأساس عملية جراحية تجميلية، ويكون الهدف منها هو أن يتم نقل جذور الشعر من مناطق تشتمل على كثافة كبيرة من الشعر، إلى مناطق كثافتها أقل، وتكون هذه المناطق كثافة الشعر بها قليل لسببين إما أنها مصابة بتساقط أو من الممكن أن تكون مصابة بالصلع، وخلال هذه العمليات يكون الشخص في حاجة كبيرة لمكان ذو خبرة وموثوق به مثل مستشفى اوزيل هير Ozel Hair Transplant تلك المستشفى التي تعتبر افضل مركز زراعة شعر فى تركيا ولديها فروع متواجدة في الدول الأخرى أيضًا.

تاريخ زراعة الشعر

قد تتفاجأ عندما تعرف أن عمليات زراعة الشعر ليست وليدة هذه الأيام حيث أن فكرة زراعة الشعر كانت متواجدة منذ زمن طويل. خلال القرن التاسع عشر كانت بداية زراعة الشعر ولكنها كانت مجرد دراسات تم إجراؤها على الحيوانات والطيور، فكانت هذه الدراسات تعتمد على القيام بزراعة بصيلات الشعر والريش.

في مدينة فورتسبورغ في عام 1822 كانت البداية الحقيقة لزراعة الشعر حقًا عندما ربط واحدًا من أفراد جامعة “دوم أونجر” بين فكرة زراعة الشعر وعلاج مشكلة تساقط الشعر، حيث أن أحد الطلاب بادر بالتحدث عن أول عملية زراعة شعر لدى البشر، فقام هذا الطالب بإجراء توضيحي وهو عمل ثقوب داخل ذراعه بإستخدام إبرة، ثم قام بإدخال ست بصيلات من شعر فروة رأسه فيها، وقد نمت اثنتين فقط من تلك البصيلات.

سمعنا بعد ذلك عن زراعة الشعر عندما استهدف الجراح “دفن باخ” تحسين تقنية زراعة الشعر عن طريق استخدام بعض أدوات التجميل، حيث قام بإجراء زرع بصيلات الشعر بهدف استبدال الرموش، وبعد هذه التحسينات التي قام بها الجراح توقف تطور عمليات زراعة الشعر لمدة مائة عام.

بعد مائة عام وبالتحديد في عام 1930 في اليابان، قام الجراح الياباني ساساجاوا بالتحدث عن تقنية زراعة بصيلات الشعر، حيث أدخل عمود الشعرة بهدف معالجة تساقط الشعر.

وبعد تسع سنوات في عام 1939 في اليابان أيضًا قام طبيب الأمراض الجلدية الياباني “أوكودا” بتطوير تقنية زراعة الشعر وذلك عن طريق استعمال الترقيع.

ونستمر في اليابان منذ عام 1943 وحتى عام 1953، حيث حاول الأطباء اليابانيين “تامورا وفوجيتا” تطوير تقنيات زراعة الشعر.

ننتقل إلى أمريكا في عام 1952 حيث قام الدكتور “أورينتريش” الأمريكي بإجراء أول عملية زرع شعر له، وفي عام 1959 لاحظ أن المنطقة التي تم إزالة الشعر منها لم تتأثر بفقدان الشعر، وقام بزرع هذا الشعر في المناطق الرقيقة المتواجدة في فروة الرأس، وفي العام نفسه قام بنشر ما قام به عن الحالات المصابة بالثعلبة وآلية زراعة الشعر بها.

وما بين سنتي 1990 و2000، تم تطوير تقنيات زراعة الشعر بصورة كبيرة، حيث كان يتم إجراء عملية زراعة الشعر عن طريق تقنية زرع وحدة مسامية التي تماثل النمط الطبيعي لنمو الشعر، وكانت هذه الآلية يتم إجراء فيها عملية زراعة الشعر من خلال استعمال حزم الشعر التي تنمو بصورة طبيعية، وبعد ذلك أثناء تلك الأعوام أصبحت طريقة الاقتطاف هي الآلية الشعبية والمنتشرة في عمليات زراعة الشعر.

تقنيات زراعة الشعر في إسطنبول بمستشفى اوزيل هير Ozel Hair Transplant ؟
توجد ثلاث تقنيات لزراعة الشعر في مستشفي اوزيل ozel hair في إسطنبول، حيث أن المستشفى تعتبر افضل مركز زراعة شعر فى تركيا، ودائمًا ما تستهدف البحث عن أحدث تقنيات لزراعة الشعر، في إطار توفير خدمات طبية آمنة ومميزة لعملائها، ونتناول التقنيات الثلاث كما يلي:

تقنية “FUE” زراعة الشعر بالاقتطاف

تعتبر تقنية زراعة الشعر بواسطة الاقتطاف، واحدة من أبرز وأفضل تقنيات زراعة الشعر، وخبراء زراعة الشعر في مستشفي اوزيل ozel hair كانو يفضلون دائمًا هذه الآلية للأشخاص الذين يخافون من أن تحدث جروح في فروة رأسهم، بالإضافة إلى أن تلك التقنية تستهدف القضاء على الصلع ومشكلات تساقط الشعر بصورة كبيرة، بالإضافة إلى أنها لا تتطلب إحداث شقوق جراحية داخل فروة الرأس.

ومن بين الأشياء التي قامت مستشفى اوزيل هير Ozel Hair Transplant بإستحداثها في عملية زراعة الشعر في إسطنبول فيما يخص تقنية الاقتطاف هي أنها جعلت تلك التقنية غير يدوية، حيث أن خبراء زراعة الشعر في المستشفى جعلوها بواسطة محرك ميكرو مخروطي، يأخذون من خلاله جذر الشعر من الأماكن التي تمتلك الشعر بصورة كثيفة، ويقومون بنقلها إلى الأماكن التي تمتلك شعر كثافته أقل أو تمتلك تساقط أو صلع، وبعكس ما كان متواجد في الماضي، يكون أثر هذا المحرك فتحات صغيرة تشبه النقاط يتم إخفاؤها تحت الشعر عكس ما كان متواجد من قبل أن فروة الرأس يكون بها فتحات كبيرة.

تقنية الاقتطاف في مستشفى اوزيل هير Ozel Hair Transplant تمتلك نتائج مذهلة لعملائها، حيث أنها تقوم بتقديم أفضل النتائج، حيث أن بعد الإنتهاء من العملية تكون كثافة الشعر كبيرة، بالإضافة إلى أنها تعالج حالات الثعلبة وتقضي عليها تمامًا، وأيضًا هذه التقنية يمكنها معالجة الصلع الذي يكون سببه وراثي.

زراعة الشعر عن طريق تقنية الاقتطاف تتم من خلال ثلاثة آليات هم:

1. يتم اقتطاف الشعر من الأماكن التي تمتلك كثافة كبيرة من الشعر.
2. بعد ذلك يتم فتح القنوات داخل فروة الرأس.
3. وأخيرًا يتم إدخال جذور الشعر التي تم اقتطافها في المناطق التي لديها مشكلة “كثافة قليلة،التساقط، الصلع، الثعلبة”.

يبدأ خبراء زراعة الشعر في المستشفي بتخدير المريض بدون أي ألم، ويتم إجراء هذه العملية التي تتراوح مدتها من 4 لـ5 ساعات، وفيما يتعلق بالقنوات التي يتم فتحها في فروة الرأس تلتحم بعد 8 ساعات من العملية، بالإضافة إلى أن الجلسة الواحدة يتم فيها زراعة 5800 بصيلة.

زراعة الشعر بتقنية “زفير”

في ضوء التطور التكنولوجي لمستشفي اوزيل ozel hair بصورة مستمرة، يتضح أنه تتواجد آلية أخرى حديثة يقومون باستعمالها في مشفاهم لعملية زراعة الشعر، وهي تقنية زفير، تلك الآلية يقوم خبراء زراعة الشعر بـ”أوزيل” باستخدام قلم مزود برأس من “الزفير” وهو يعتبر من الأحجار الكريمة التي يتم استخدامها لفتح قنوات الشعر لكي يتم زراعة جذور الشعر فيها بصورة دقيقة جدًا، وتلك الفتحات لا نستطيع رؤيتها بواسطة العين المجردة الا بصعوبه كبيرة ، ومعنى ذلك أنها تلتئم بشكل سريع جدًا.

ومن بين مميزات تلك التقنية التي يتم استخدامها لزراعة الشعر أن “الزفير” مهم لتدعيم وتحفيز خلايا الكولاجين، وذلك خلال فتح القنوات لكي يتم زراعة جذور الشعر، والكولاجين مميز أيضًا بأنه يساهم في عودة الخلايا والأنسجة الموجودة فروة الرأس كما كانت مرة أخرى، كما أن هذه التقنية تجعل الخبراء بالمستشفى لا يقومون بإستخدام أي أدوات جراحية خلال إجراء العملية.

زراعة الشعر بواسطة تقنية الزفير تتم عن طريق ثلاث آليات:

1. يتم الاقتطاف بدون استعمال أي أدوات جراحية من خلال جهاز الميكروموتور.
2. بعد ذلك يتم فتح القنوات في المناطق التي سوف يتم زراعة الشعر بها بواسطة جهاز الزفير.
3. وأخيرًا يتم زراعة بصيلات الشعر التي سبق اقتطافها في المناطق التي بها المشكلة.
خلال تقنية زفير يقوم خبراء زراعة الشعر بتخدير المريض بدون أي ألم، وتكون مدة إجراء هذه العملية من 5 لـ7 ساعات، وبالنسبة للقنوات التي يتم فتحها تلتحم بعد ثلاث ساعات من إجراء العملية، بالإضافة إلى أن الجلسة الواحدة يتم القيام بزراعة 7000 بصيلة فيها.

تقنية أقلام تشوي “DHI”

تقنية أخرى حديثة موجود في مستشفى اوزيل هير Ozel Hair Transplant لزراعة الشعر في إسطنبول هي تقنية أقلام تشوي، يتم استخدام أقلام تشوي لمعالجة مشكلة تساقط الشعر الذي من الممكن أن يتسبب في حدوث صلع، حيث يقوم الخبراء بإستخدام هذه الأقلام وهي تكون مشابهة لأقلام الكتابة ولكن مع اختلاف أن نهايتها تكون عبارة عن إبرة شكلها اسطواني ومجوفة من الداخل، ويكون قطرها هو 0.7 مم، وتقوم هذه الأقلام بالتقاط بصيلات الشعر من الأماكن التي تمتلك كثافة كبيرة، ونقلها إلى الأماكن التي يتواجد بها مشكلة.

هذه التقنية تتشابه في عملها مع تقنية الاقتطاف العادية فيما يتعلق بمرحلة اقتطاف بصيلات الشعر وأيضًا مرحلة نقلها، ولكن الاختلاف معها في آلية الزراعة، حيث أن تلك التقنية لا تتطلب أن يتم فتح قنوات في فروة الرأس أثناء العملية حيث يتم القيام بزرع البصيلات بواسطة قلم تشوي.

زراعة الشعر بواسطة أقلام تشوي تتم عن طريق خطوتين هما:

1. يتم اقتطاف جذور الشعر عن طريق جهاز ميكروجراف موتور من الأماكن التي تمتلك كثافة عالية من الشعر.
2. ويتم زراعة البصيلات في الأماكن التي تتواجد بها المشاكل بواسطة أقلام تشوي، وفي تلك الآلية لا يتطلب حفظ البصيلات في محلول لأنه يتم القيام بزراعتها في الوقت ذاته بصورة مباشرة.

ملحوظة

في بداية ٢٠٢٣ قام المطورون في اوزيل هير بعمل تحديثات علي تقنية الزفير وهي جعل رأس الزفير أقل حجما وبالتالي أصبح بالإمكان زراعة حتي ٦٥ بصيلة في كل ١سم بفضل هذه التنقية

تكلفة عملية زراعة الشعر بمستشفي اوزيل ozel hair
تكلفة عملية زراعة الشعر بمستشفي اوزيل ozel hair تكون مختلفة بين آلية وأخرى، حيث أن كل تقنية تمتلك تكلفة محددة، بالإضافة إلى أنه بصرف النظر عن التقنية فالتكلفة تكون مختلفة من فرد لآخر حيث أن كل حالة تمتلك مشاكلها مختلفة عن الحالة الأخرى، لهذا السبب تكون التكلفة مختلفة وفقًا للتقنيات والحالات معًا وذلك يعود إلي بعض من العوامل وهي:

• عدد بصيلات الشعر التي يتم القيام بزرعها خلال الإجراء.
• كثافة الشعر التي يرغب الشخص في الحصول عليها.

مميزات عملية زراعة الشعر في مستشفى اوزيل هير Ozel Hair Transplant تقدم مستشفي اوزيل ozel hair لعملائها مميزات عديدة بشكل خاص عن باقي مستشفيات زراعة الشعر في إسطنبول، وهذه المميزات تكون متمثلة فيما يلي:-

أولاً: أجهزة حديثة

مستشفى ozel hair توفر لعملائها أفضل الأجهزة الحديثة والتقنيات المتطورة بهدف إجراء عمليات زراعة الشعر وهذا ما يجعلها مميزة عن باقي المستشفيات الأخرى.

ثانيًا: عناية ووقاية

ميزة مهمة أخرى يقر بها الكثير من العملاء هي أن المستشفى تمتلك فريق طبي وتمريض على درجة كبيرة من الخبرة يقوم بتوفير العناية والاهتمام بالمرضى على أعلى مستوى، بالإضافة إلى أن كافة الغرف في المستشفى معقمة بصورة كبيرة لهذا السبب المستشفى تكون على درجة كبيرة من التعقيم من العدوى.

ثالثًا: التواصل المستمر

من ضمن المزايا أيضًا أن المستشفى توفر فريق دعم يقوم بالتواصل بصورة مستمرة مع صاحب العملية على مدار عام كامل مجانًا حتى يتم التأكد من الوصول إلى النتيجة المرجوة.

رابعًا: الضمان

عملاء المستشفى أيضًا سوف يمتلكون ضمان حقيقي معتمد عن نتيجة العملية، يمكن للعميل بواسطة هذا الضمان أن يراجع أي فرع للمستشفى على مستوى العالم.

خامساً: نسب النجاح

تعتبر مستشفي اوزيل الوحيدة من بين المستشفيات الأخرى الذي تتميز بأنها تمتلك أعلى وأفضل نسب تجارب ناجحة في عمليات زراعة الشعر في إسطنبول، وليس فقط إسطنبول بل أيضًا أعلى نسب نجاح على مستوى العالم.

سادسًا: عدد العمليات

مستشفي اوزيل ozel hair تعمل منذ عام 1998 في تقنيات زراعة الشعر، وقد قدمت أكثر من أربعين ألف عملية تمت بنجاح في كافة الفروع الدولية والعالمية، وهذا ما يجعلها افضل مركز زراعة شعر فى تركيا لذلك يكون العملاء على ثقة تامة فيما يتعلق بعمليات زراعة الشعر.

سابعًا: مستشفى متخصص فقط في زراعة الشعر

مستشفى ozel hair أيضًا تعتبر مستشفى متخصصة في مجال زراعة الشعرفقط ولا تعمل في مجال تجميلي آخر وهو ما يميزها عن جميع مستشفيات التجميل الأخرى، حيث أن هذا يوضح موهبة وإصرار إدارة المستشفى في أن تعمل في مجال زراعة الشعر فقط دون الخوض في أي مجالات أخرى والتي بدورها يمكن تؤثر على هذا النجاح والتطور.

ما هي خدمات مستشفي اوزيل المميزة لعملائها؟

عندما تتخذ قرارًا يخص إجراء عملية وبشكل خاص إذا كانت جراحية تجميلية، فإنك بالتأكيد تبحث عن أفضل المستشفيات التي تقدم لك الراحة والأمان وأنت تقوم بإجراء عمليتك فيها، وفي مستشفي اوزيل ozel hair التي تعتبر افضل مركز زراعة شعر فى تركيا يتم إجراء عملية زراعة الشعر بشكل آمن وعن طريق آليات هدفها الأول والأخير هو تحقيق الراحة للعملاء.

استقبال مشرف

عندما تتواجد في بلد غير بلدك يخطر في ذهنك دائمًا العديد من الأمور حول كيفية الوصول إلى المشفى ومكان إقامتك حتى تقوم بإجراء العملية، ولكن مع مستشفى أوزيل سوف تتلاشى كل هذه الأمور حيث أن طاقم عمل المشفى سوف يكون بانتظارك في المطار بسيارة vip ، ويكون فريق العمل مكون من “مترجم، مدير دعم، السائق”. سوف يتم نقلك إلى فندق ٥ نجوم تم حجزه مسبقُا لك بواسطة المشفى لتحصل على الراحة لباقي اليوم، ويكون المترجم ومدير الدعم على تواصل مستمر معك.

إجراء العملية

خلال اليوم الثاني سوف تجد نفس فريق العمل بانتظارك لكي ينقلوك إلى المستشفى، ويكون الطبيب الذي سوف يقوم بإجراء العملية لك بإنتظارك مع وطاقم التمريض وستكون هناك جلسة مطولة مع الفريق الطبي سيشرحون لك كل شيء وسيجيبون علي جميع إستفساراتك:-

1. في البداية سوف يقوم الطبيب وطاقم التمريض بإجراء معاينة لك.
2. بعد ذلك سوف تجرى بعض التحاليل اللازمة للعملية.
3. بعدها يقوم الطبيب برسم خط الجبهة لك وفقًا لرغبتك والذي سيكون عن طريق جهاز ليزري وأدوات معيارية.
4. ثم تبدأ العملية ومن المميزات التي توفرها لك مستشفى أوزيل أيضًا، هو أنهم يستقطعون وقتًا من العملية بهدف أن ترتاح فيها و كشكل من أشكال التهيئة النفسية لك، بإمكانك أن تتناول الطعام والمشروبات.
5. وبعد ذلك تتم العودة لإتمام العملية، وعند انتهائها يتم نقلك إلى الفندق للراحة.

إنهاء الرحلة

خلال اليوم الرابع والأخير، سوف يصطحبك فريق المستشفى من الفندق إلى المستشفى، وذلك لكي يقوم الطبيب بإجراء جلسات إضافية لعملية زراعة الشعركالغسيل وتنظيف الرأس بالكامل، وعلى حسب حالتك يقوم الطبيب بإعطائك مجموعة من الأدوية والفيتامينات، ويقدم لك الطبيب أيضًا شرح تفصيلي عن الأشياء التي من الضروري أن تقوم بها بعد العملية، وبعد ذلك يتم إيصالك إلى المطار بواسطة فريق العمل.

لماذا يفضل زراعة الشعر في مستشفي اوزيل ozel hair؟

بعد جميع المزايا السابقة التي تحدثنا عنها أعلاه، نجد الثقة ترتفع حول اختيار مستشفي اوزيل ozel hair لتقوم بإجراء عملية زراعة الشعر لك في إسطنبول، حيث أن المستشفى تعتبر افضل مركز زراعة شعر فى تركيا في ذلك المجال بشكل خاص، وما يميز الفريق الطبي بهذه المستشفى عن باقي الفرق الطبية الأخرى، هو أنهم لديهم خبرة كبيرة في إجراء مثل تلك العمليات بأحدث الآليات، بالإضافة إلى أن تجارب العملاء، ونسب النجاح للعمليات التي تم إجرائها تطمئن وتزيد ثقة أي فرد يبحث عن مكان لكي يجري فيه تلك العملية، وذلك بهدف أن يتم تجنب المخاطر التي من الممكن أن تؤثر على كل من فروة الرأس وبصيلات الشعر.

الخلاصة حول زراعة الشعر في مستشفى اوزيل هير Ozel Hair Transplant

وفي النهاية، عن طريق كافة المعلومات التي سبق التحدث عنها أعلاه عن عمليات زراعة الشعر وتاريخها، والتقنيات الحديثة التي تقوم مستشفي اوزيل ozel hair بتقديمها لك باعتبارها افضل مركز زراعة شعر فى تركيا، توفر لك جميع ما يريد أي فرد أن يعرفه عن زراعة الشعر وأفضل الأماكن التي بإمكانها أن تقدم تلك العمليات بآليات متطورة وأجهزة متطورة وخبراء يمتلكون خبرة ممتازة في هذا المجال، بهدف أن تجعل القارئ على معرفة كاملة بكل ما يتعلق بهذا المجال.

بالإضافة إلى أن مستشفي اوزيل ozel hair تمنحك جميع الضمانات على نجاح العملية وتقدم لك فريق طبي هدف متابعة كل من حالتك وبرنامجك العلاجي الذي يقوم أكبر الخبراء بوضعه لك في عمليات زراعة الشعر على مدار سنة كاملة لكي تطمئن وتتأكد من نجاح العملية بأحسن النتائج التي تريدها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.