استخراج الذهب من التراب والرمل.. مهنة جديدة تدر ذهباً و يجني أصحابها آلاف الدولارات تكتسح سوق العمل المنزلي (فيديو)

5 أبريل 2023آخر تحديث :
استخراج الذهب من التراب والرمل.. مهنة جديدة تدر ذهباً و يجني أصحابها آلاف الدولارات تكتسح سوق العمل المنزلي (فيديو)

استخراج الذهب من التراب والرمل.. مهنة جديدة تدر ذهباً ويجني أصحابها آلاف الدولارات تكتسح سوق العمل المنزلي

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

نشرت العديد من المواقع الأخبارية عن تقارير صحفية وإعلامية حول إنتشار مهنة جديدة في الكثير من الدول العربية، وأشارت إلى أن هذه المهنة الجديدة تدر ذهباً، ويحصل أصحابها على آلاف الدولارات شهرياً وسنوياً.

حيث أنه في الآونة الأخيرة شهد العمل به، إإقبالاً شديداً بين الكثير من الناس في ظل بحث العديد منهم على فرص عمل حالياً.

وبحسب التقارير فإن هذه المهنة الجديد هي عبارة عن استخراج الذهب من التراب والرمل بطرق من الممكن تعلمها على الرغم من أنها تبقى عمليات دقيقة للغاية ولا يخلو الأمر من بعض التعقيدات.

ووفقاً للخبراء، أنه من أبرز الخواص التي يتميز بـهـا الذهب المستخرج من التراب والرمل هو أنه مرن جداً، وهذا الأمر الذي يساعد من يعمل بهذه المهنة من تحويله كل غرام واحد منه إلى ورقة من الذهب مساحتها متر مربع.

وعن شرح الخبراء عن طريقة استخراج وفصل الذهب عن التراب والرمل، أوضحوا أن هناك العديد من الطرق التي يتم الاعتماد عليها في عملية استخراج الذهب من الرمل، و أن تلك الطرق تتراوح بين طرق وأساليب فعاليتها العالية والكبيرة لكنها مكلفة إلى حد كبير.

ووفقاً لما قاله الخبراء، فإن الطريقة الثانية اليدوية البسيطة هي المهنة التي انتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة في العديد من الدول العربية، واكتسحت سوق العمل المنزلي بشكل كبير مؤخراً.

وبين طرق وأساليب بدائية فعاليتها منخفضة، ولكن تكاليفها في متناول يد الجميع ومن الممكن أن تتمكن أنت أيضاً من القيام بهذا العمل الجديد وجني الكثير من الأموال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.