محمد فؤاد يتعرّض لنزيف مميت بعد مقلب رامز جلال وطبيبه الخاص يتهم رامز بمحاولة قتله (فيديو)

31 مارس 2023آخر تحديث :
محمد فؤاد يتعرّض لنزيف مميت بعد مقلب رامز جلال وطبيبه الخاص يتهم رامز بمحاولة قتله (فيديو)

محمد فؤاد يتعرّض لنزيف مميت بعد مقلب رامز جلال وطبيبه الخاص يتهم رامز بمحاولة قتله

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أُصيب النجم المصري، محمد فؤاد، بنزيفٍ في معدته خلال ظهوره مع رامز جلال في برنامج المقالب “رامز نيفر إند”، بسبب خضوعه لعملية تكميم في المعدة قبل فترةٍ قصيرة من تصوير الحلقة. وبحسب مانقل موقع “عربي بوست”.

ظهر “محمد فؤاد” في الحلقة الرابعة من برنامج “رامز نيفر إند” أثناء مقلب “الغسالة”؛ ورغم أنه أعلن عن خضوعه لعمليةٍ جراحية في معدته مع بداية الحلقة، فإن ذلك لم يدفع رامز جلال إلى تخفيف حدّة المقلب.

ففي نهاية الحلقة تقريباً، وهو ملقى على الأرض، كان واضحاً أن فؤاد يعاني من الألم؛ لأنه كان يضع يد على معدته -أو مكان الجرح على ما يبدو- لتظهر بعد ذلك مغطاة بالدماء.

حتى أن رامز جلال لاحظ ذلك، حين دخل مكان التصوير كاشفاً عن نفسه، واستغرب متسائلاً: “إيه الدم ده، يا نهار إسود”؟ ليردّ عليه محمد فؤاد: “بشرف أمك فيه”؟ وأعلن أن الجروح لم تلتئم بعد.

وأثارت الحالة الصحية التي ظهر بها المطرب المصري “محمد فؤاد” في برنامج المقالب، جدلاً واسعاً، وجددت الهجوم على البرنامج الذي يواجه انتقادات واسعة في كل موسم.

وتفاعل الدكتور “أسامة ياسين طه” وهو الطبيب المعالج لمحمد فؤاد مع القضية، ووصف ما حدث بالجريمة، وقال عبر صفحته على فيسبوك: ” التصوير تم بعد 15 يوما فقط من العملية التي أجراها فؤاد، هذا النوع من العمليات يحتاج إلى حذر في التعامل مع الأنسجة أثناء العملية وبعدها لفترة”، ووجه اللوم إلى “رامز جلال” على الإستمرار في المقلب رغم تأكده من الوضع الصحي لفؤاد في الدقائق الأولى من الحلقة، وقال إنه يحمل البرنامج مسؤولية ما يمكن أن يتعرض له “محمد فؤاد”.

واختتم الطبيب الجراح رسالته قائلاً: “كل الشكر والتقدير لمحمد فؤاد أنه استحمل اللي حصل، وهذا إن دلّ على شيء؛ فإنه يدلّ على أن اللي عامله العملية مربط كويس، طبعاً بهزر، فلولا توفيق الخالق سبحانه وتعالى ورحمته؛ كان ممكن لا قدّر الله أن نفقد فناناً عظيماً لمجرد اللهو والعبث الأخلاقي”.

إلا أن الطبيب اضطر لحذف المنشور بعد الجدل الذي أثاره الأمر؛ بين متعاطف مع “محمد فؤاد” وآخرين وجهوا له اللوم لموافقته على المشاركة في الحلقة رغم حالته الصحية، وقبوله الإهانة التي تعرض لها أثناء التصوير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.