لأول مرة في التاريخ.. جنود يعثرون على كنز في منزل مهجور لن تصدق لمن تم تسليمه! (صور)

29 مارس 2023آخر تحديث :
لأول مرة في التاريخ.. جنود يعثرون على كنز في منزل مهجور لن تصدق لمن تم تسليمه! (صور)

لأول مرة في التاريخ.. جنود يعثرون على كنز في منزل مهجور لن تصدق لمن تم تسليمه! (صور)

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

عثر عدد من الجنود بحافظة “تعز” في اليمن، على كنز كبير جداً داخل أحد المنازل المهجورة التي تعرضت للقصف الحوثي خلال السنوات الماضية.

وأوضحت مصادر محلية، “أنه أثناء تمشيط الجنود للمنزل في الجبهة الشرفية لمحافظة في محافظة “تعز”، عثروا على كمية هائلة من الذهب والأموال الكثيرة من الريال السعودي والدولارات الأمريكية، والعديد من الوثائق الرسمية لأراضي وممتلكات، مالكي هذا المنزل”.

بعد العثور على الكنز قام الجنود بتسليم ما وجدوه من مجوهرات وأموال إلى المواطن صاحب هذا المنزل المهجور، الذي تفاجئ بتواجد أملاكه ومقتناياته الثمينة والأموال محفوظه عند الجنود.

وبحسب ماذكر المصادر أن هذا المنزل يعود للمواطن الذي يدعى “عبد الدائم العمري”، الذي تعرض للقصف الحوثي خلال السنوات الماضية، مما دفع بأسرته للنزوح إلى مكان آمن تاركاً وراءه ممتلكاته الثمينة والقيمة، بحثاُ عن حياة آمنة له ولعائلته.

فيما نشر وكيل وزارة الإعلام “محمد قيزان” في تدوينة له على تويتر ” جنود مرابطين في خطوط التماس بالجبهة الشرقية في اللواء 22 ميكا بمحافظة تعز يسلمون 2 كيلوا ذهب و 100 ألف دولار و 2 مليون يمني ومبلغ سعودي وبصائر ووثائق”.

وأشاد الحاج “عبد الدائم العمري”، بجهود ونزاهة الجنود على إعادتهم لكل الفلوس والذهب.. مقدماً لهم جزيل الشكر والتقدير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.