بحثنا عنه في كل مكان.. أم سورية تلتقي بطفلها الرضيع بعد مرو 50 يوماً على الزلزال! (فيديو)

29 مارس 2023آخر تحديث :
بحثنا عنه في كل مكان.. أم سورية تلتقي بطفلها الرضيع بعد مرو 50 يوماً على الزلزال! (فيديو)

بحثنا عنه في كل مكان.. أم سورية تلتقي بطفلها الرضيع بعد مرو 50 يوماً على الزلزال!

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

بعد فقدانها طفلها تحت أنقاض منزلهم بسبب الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش، تمكنت عائلة سورية من العثور على طفلها الرضيع بعد مرور 50 يوماً على وقوع الزلزال، وذلك بحسب ماجاء على موقع “ميلييت” التركي.

وفي تفاصيل الخبر..”بعد الزلزال الذي ضرب ولاية مرعش تم انتشال الطفل من تحت أنقاض منزلهم، من قبل فرق الطوارئ، و بعد التأكد من مطابقة عينات الحمض النووي “DNA” للرضيع “موسى الخلف” الذي يبلغ من العمر (10) شهور مع والديه، تم تسليمه لعائلته بعد مرور 50 يوماً على البحث عنه من قبل والديه الذان لم يعثرا على طفليهما بعد أن إنهار المنزل فوقه”.

ونقل الموقع، “أن “ناصر الخلف” وزوجته “خطيبة الخلف”، أتيا إلى ولاية مرسين التركية بعد أن علما أن الطفل موجود في مشفى الأطفال بالمدينة بعد رحلة بحث عنه إستمرت لمدة 50 يوماً في المشافي والمراكز الصحية التركية”.

وفي مقابلة صحفية مع والدة الطفل قالت: “”لقد كنا قد انتقلنا حديثاً إلى كهرمان مرعش وبدأ زوجي العمل في الزراعة قبل أيام من حدوث الزلزال الذي ضرب المدينة و حينها دمر منزلنا ولم نستطع الوصول إلى الطفل، وتابعت، لقد تلقيت خبراً من مرسين بوجود طفل مطابق لمواصفات ابني الذي بحثنا عنه في كل مكان، وأتيت إلى هنا بسرعة وقمت بفحص الحمض النووي لمطابقة العينات”.

فيما شكر والدي الطفل كل من ساهم في إيجاد طفلهما وتسليمه لهما ووجها شكرهما أيضاً لكادر المشفى الذي اعتنوا بالطفل، وكل من ساعد في إنقاذ حياته ولم شملهم معه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.