تحذير هام من المفوضية السامية لجميع اللاجئين في تركيا

28 مارس 2023آخر تحديث :
تحذير هام من المفوضية السامية لجميع اللاجئين في تركيا

تحذير عاجل وهام من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في تركيا

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

نشرت المفوضية السامية لشؤون اللاجئبن في تركيا بياناً، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، تحذر فيه جميع اللاجئين المقيمين على الأراضي التركية.

جاء في البيان التالي: “تنبيه”،”يرجى ملاحظة أن المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ليس لها أي روابط ولا تتشارك أو تعمل مع UNCS International / UNCS Global”.

وأضاف البيان، “المؤسسة المزعومة (UNCS) ليس لها أي دور في عملية إعادة التوطين في المفوضية. حيث تعمل المفوضية فقط مع السلطات التركية ومع دول إعادة التوطين”.

وحذرت المفوضية في بيان آخر لها أيضاً: “يرجى ملاحظة أن مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين ليس له علاقات أو شريك أو تعاون مع مركز الأمم المتحدة الدولي/UNCS العالمي. و ليس للمركز دور في عملية إعادة التوطين في المفوضية، إن مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تعمل فقط مع المسؤولين الأتراك والدول التي تقدم إعادة التوطين”.

وجاء في ختام البيان، “إن مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين (UNHCR) لا يستخدم أي شكل لتسجيل اللاجئين لإعادة التوطين. يرجى ملاحظة أن جميع خدمات المفوضية، بما في ذلك عمليات إعادة التوطين، تقدم مجاناً”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.