لن تصدق كم تقدر ثروة لاعب كرة القدم الألماني تركي الأصل ” مسعود أوزيل”!

25 مارس 2023آخر تحديث :
لن تصدق كم تقدر ثروة لاعب كرة القدم الألماني تركي الأصل ” مسعود أوزيل”!

لن تصدق كم تقدر ثروة لاعب كرة القدم الألماني تركي الأصل ” مسعود أوزيل”

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أعلن لاعب كرة القدم الألماني من أصل تركي “مسعود أوزيل” قبل أيام، اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي في عمر 34 عاماً.

وبعد مرور أيام عن إعتزاله، كشفت وسائل إعلام محلية عن مقادار ثروة “أوزيل”، قائلةً: “إن إجمالي ثروة “مسعود أوزيل” بلغت 100 مليون جنيه إسترليني أي مايعادل (2 مليار و300 مليون ليرة)، طوال فترة حياته المهنية.

ونشر “أوزيل” رسالة مطولة عبر حسابه في تويتر، قال فيها :” قررت اعتزال كرة القدم نهائيا بعد مسيرة استمرت 17 عاماً، وبعد دراسة متأنية أعلنت إعتزال لعب كرة القدم نهائيًا، لقد كان لي شرف أن أكون لاعب كرة قدم محترف منذ ما يقرب من 17 عاماً، وأشعر بالامتنان بشكل لا يصدق لهذه الفرصة.”

مضيفاً : “الأسابيع والأشهر الأخيرة تعرضت لبعض الإصابات، وأصبح من الواضح أكثر فأكثر أن الوقت قد حان لترك مرحلة كرة القدم الكبيرة”.

وتابع “أوزيل” :”لقد كانت رحلة رائعة مليئة باللحظات والعواطف التي لا تنسى، وأنا أود أن أشكر الأندية التي لعبت لها، شالكه وفيردر بريمن وريال مدريد وأرسنال وفنربهتشه وباشاك شهير، والمدربين الذين دعموني، بالإضافة إلى زملائي الذين أصبحوا أصدقاء”.

يذكر أنه وفي وقت سابق قرر لاعب فريق “فنربهتشة” التركي شراء ساعة من ماركة (Patek Philippe) العالمية موديل Nautilus 5711، وهي الساعة التي ارتفع سعرها من 30 ألف يورو إلى 100 ألف يورو بعد إعلان الشركة المصنعة لها إيقاف خط إنتاجها بداية من العام الجاري 2021.

وفي سبيل ارتداء هذه الساعة قرر مسعود أوزيل دفع مبلغ يفوق سعرها المعلن بمراحل بعد إغلاق خط إنتاجها، ونجح في شراء إحدى النسخ القديمة من الإصدار المتوقف Nautilus 5711 بسعر 400 ألف دولار، أي ما يساوي نحو ستة ملايين ليرة تركية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.