هل سوريا من بينها؟.. الذكاء الإصطناعي يختار أكثر الجنسيات جاذبية في العالم الجمال التركي في المرتبة 22

24 مارس 2023آخر تحديث :
هل سوريا من بينها؟.. الذكاء الإصطناعي يختار أكثر الجنسيات جاذبية في العالم الجمال التركي في المرتبة 22

هل سوريا من بينها؟.. الذكاء الإصطناعي يختار أكثر الجنسيات جاذبية في العالم الجمال التركي في المرتبة 22

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

تم الكشف عن أفضل الجنسيات “الأكثر جاذبية” في العالم من خلال خبراء معالجة البيانات، حيث تم تحليل الآلاف من منشورات Reddit (موقع إلكتروني لتجميع الأخبار الاجتماعية وتقييم المحتوى والمناقشة) حول المظهر الجيد لمختلف المواطنين حول العالم لإنتاج التقييمات.

نشر بحث أجراه موقع “Pour Moi” الفرنسي أن برامج الذكاء الاصطناعي على جهاز كمبيوتر فائق الإمكانيات، قام بإنشاء ما يعتقد أنه أكثر الأشخاص جمالاً في العالم.

ووفقاً لموقع “Pour Moi” الفرنسي، تتصدر الجنسية الهندية قائمة أكثر 50 جنسية جاذبية في العالم وفقًا لاختيارات الذكاء الاصطناعي، القائمة ضمت 3 جنسيات عربية وهي السعودية والمصرية واللبنانية.

وقال موقع Pour Moi إن الذكاء الاصطناعي اعتبر أصحاب الجنسية الهندية هم الأكثر جاذبية على مستوى العالم، ويأتي في المرتبة الثانية الأمريكان والسويديون واليابانيون والكنديون، فيما حلت الجنسية اللبنانية في المرتبة 25، والسعودية في المرتبة 43، ومصر في المرتبة 44.

واحتلت تركيا المرتبة الـ22، وجاء لبنان في المرتبة 25، تلته السعودية في المرتبة 43، ثم مصر في المرتبة 44. واستُخلصت نتيجة البحث وفقا للصور التي تم نشرها على الشبكة الاجتماعية “ريديت” “Reddit”، ربط هيمنة الهند بسبب السينما الهندية الشهيرة عالمية والتي حققت نجاحا كبيرا، وشهرة عالمية.

ويشتهر أهل السويد بإحساسهم البسيط بالأناقة والموضة، وكلاهما يمكن أن يلعب دورا في تصنيف السويد كثالث أكثر الدول جاذبية.

وتتميز الصور التي تم إنشاؤها بذكاء الصناعي، بالفكين المنحوتين، والمظهر المتقلب، وغياب القمصان بقوة بين الرجال، في حين يبدو أن النساء ذوات شعر طويل، وعيون واسعة.

وعن سبب ضعف حضور الدول العربية ودول أخرى فالأغلب هو أن جهود الموقع التسويقية لأنشطة التجارة الإلكترونية ليس لديها اهتمام حاليا بتلك الدول أو ضعف المشاركات في موقع “ريديت” الأميركي.

قائمة أكثر الجنسيات جاذبية:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.