تشبه شطائر البرغر بالجبنة.. صياد يعثر على أسماك بحرية ستجعلك تكره البرغر

19 مارس 2023آخر تحديث :
تشبه شطائر البرغر بالجبنة.. صياد يعثر على أسماك بحرية ستجعلك تكره البرغر

تشبه شطائر البرغر بالجبنة.. صياد يعثر على أسماك بحرية ستجعلك تكره البرغر

تركيا بالعربي – ربا عز الدين

أكد صياد روسي أنه خلال رحلة إبحار له في بحر النرويج قد عثر على مخلوقات بحرية فريدة من نوعها، حيث أن هذه الأسماك التي وجدها تشبه شطائر البرغر بالجبنة، وأيضًا بعضها كان يشبه التنين الصغير.

ونشر “رومان فيدورتسوف” البالغ من العمر (39 عاماً)، صوراً عن اكتشافاته المرعبة، وكان آخر صيد له عبارة عن سمكة لاصقة أو ما يسمى “Lumpsucker”أو “Lumpfish”، وهي سمكة لونها أزرق مائل إلى رمادي وكروية الشكل لديها مصاصة تمكنها من الالتصاق بالصخور، ونشر أيضاً صورة أخرى لسمكة زهرية اللون لها ذيل طويل مع ريش وزعانف تشبه الأجنحة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وأحدثت ضجة بعد أن شبهها المعلقون “بصغير التنين”.

وأرفق الصورة بتعليق كتب فيه: “بحسب القول المأثور، إن مطاردة شيء مجهول هو أمر، أما العثور عليه فهو أمر مختلف تماماً” .

وحددت السمكة منذ ذلك الحين على أنها من الكيميرات (chimaera) أو الأسماك الغضروفية (هي أسماك غضروفية في رتبة أشكال الكيميرا، معروفة بشكل غير رسمي باسم أسماك القرش الشبح)، ويبدو أن “سمكة القرش الشبح” التي عثر عليها فيدورتسوف ما هي إلا جزء صغير من مجموعته الغريبة التي تضم مخلوقات مائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.