بعد حفره للقبور.. مسنّ سوري يتفاجأ بعودة أبنائه وأحفاده للحياة (فيديو)

9 فبراير 2023آخر تحديث :
بعد حفره للقبور.. مسنّ سوري يتفاجأ بعودة أبنائه وأحفاده للحياة (فيديو)

بعد حفره للقبور.. مسنّ سوري يتفاجأ بعودة أبنائه وأحفاده للحياة (فيديو)

تركيا بالعربي – متابعات

تحولت دموع مسنّ في الشمال السوري إلى فرحة عارمة بعد أن تلقّى نبأً بالعثور على ابنه وأحفاده سالمين في أحد المشافي بعد إنقاذهم من تحت الأنقاض.

وتداول ناشطون سوريون على منصات التواصل الاجتماعي تسجيلاً لأحد الناشطين يرصد فرحة مسنّ بعد معرفته أن من فقدهم من أفراد أسرته ما زالوا على قيد الحياة.

ومن شدة الفرحة يصرخ المسن، وحق الله ما مصدق، قبل أن يحتضن الأشخاص الذين أبلغوه بأن عائلته على قيد الحياة وقد نُقلوا إلى مشفى حارم شمال إدلب.

ويقول المسن أثناء نقله إلى المشفى إنه جهّز قبراً لأفراد أسرته بعد يأسه من خروجهم أحياء ولا سيما أن البناء الذي كان يقيمون به تحوّل إلى ركام.

كما ترصد الكاميرا في المشفى فرحة ذلك المسن بلقاء ابنه المصاب وثلاثة أطفال هم على ما يبدو أحفاده.

فيما يؤكد ملتقط الفيديو أن العائلة بكاملها نجت من موت محقق فقد تم إنقاذ الأم والأب والأطفال الثلاثة رغم مرور أكثر من يومين على انهيار المنزل فوقهم بسبب الزلزال.

يشار إلى أنه حتى ساعة إعداد هذا الخبر، بلغت حصيلة ضحايا الزلزال في شمال غرب سوريا أكثر من 1900 حالة وفاة، وأكثر من 2950 مصاباً وفقاً لأرقام الدفاع المدني السوري.

المصدر: أورينت نت – ياسين ابو فاضل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.