أمل وسط الركام .. ابتسامة طفل تصنع الفرح مجدداً (فيديو)

9 فبراير 2023آخر تحديث :
أمل وسط الركام .. ابتسامة طفل تصنع الفرح مجدداً (فيديو)

أمل وسط الركام .. ابتسامة طفل تصنع الفرح مجدداً

تركيا بالعربي- متابعات

صنعت ابتسامة طفل سوري وضحكاته الفرحة على وجوه رجال الإنقاذ وغيرهم ممن تجمعوا فوق ركام منزل انهار بفعل الزلزال المدمر، الذي ضرب تركيا وسوريا.

ونشر حساب فيديو “الخوذ البيضاء” على “تويتر”، الذي يمثل الدفاع المدني في مناطق المعارضة، شريط فيديو يظهر لحظات إخراج الطفل من بين ركام منزله في محافظة إدلب شمال غربي سوريا.

وذكر أن الطفل، واسمه كرم، كان يعيش في منزل عائلته بقرية أرمناز بريف إدلب، شمال غربي سوريا عندما وقع الزلزال، فجر الاثنين.

وعندما تمكن أحد رجال الإنقاذ من انتشال الطفل وهو على قيد الحياة وبصحة جيدة، حتى علت صحيات التكبير فرحا بإنقاذ الطفل، كما ارتسمت الفرحة على الوجوه.

وداعب الطفل الموجودين في المكان بضربات خفيفة على وجوههم، وكانت الفرحة طاغية على وجه الطفل الذي يبدو في عمر 3 أو 4 سنوات.

ومنذ وقوع الزلزال شكّلت لحظات إنقاذ العالقين تحت الركام، خاصة الأطفال منهم، فسحة أمل.

لمشاهدة الفيديو (اضغط هنا).

تنبيه.. موظف الهجرة بدأ يكتب مخالفات أثناء تحديث البيانات لفئة من السوريين

تركيا بالعربي

علمت تركيا بالعربي من مصادر خاصة، كتابة مخالفات بحق سوريين في تركيا، خلال إجرائهم عملية تحديث البيانات.

وبحسب ما قال أحد السوريين في ولاية اسطنبول لموقع تركيا بالعربي، وأثناء تحديث البيانات سأله الموظف عن عمله، وطلب منه وثيقة إذن العمل إلا أنه أجاب بأنه لا يملكها، وبعد وقت قصير سأله الموظف مرة ثانية بشكل سريع هل تعمل الان، فأجابه نعم أعمل، وهنا قال له الموظف كيف تعمل وليس لديك اذن عمل، هذا يعني أنك تعمل بشكل غير قانوني، وقام الموظف بكتابة مخالفة مالية بقيمة 4640 ليرة تركي.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر وبقية الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.