تحميل تطبيق e-NABIZ للحصول على معلومات طبية في تركيا

8 فبراير 2023آخر تحديث :
e-Nabız
e-Nabız

تحميل تطبيق e-NABIZ للحصول على معلومات طبية في تركيا

E-Nabız هو تطبيق يمكن سكان تركيا وأقاربهم والأطباء المصرح لهم من المواطنين الوصول إلى البيانات الصحية الشخصية التي تم جمعها من المرافق الصحية عبر الإنترنت والأجهزة المحمولة.

عن طريق إرسال المعلومات الصحية في E-Nabız إلى نظام e-Nabız إلكترونيًا من قبل المؤسسات الصحية التي تتلقى خدمات الرعاية الصحية ، منذ تفعيل النظام ، والتشخيصات ، والاختبارات التي تم إجراؤها ، والصور الطبية التي تم التقاطها ، والأدوية ، واللقاحات ، والحساسية المكتشفة ، والمعلومات المماثلة يتكون من.

من أجل استخدام التطبيق ، يجب عليك تفعيل نظام e-Nabız عن طريق تسجيل الدخول من علامة التبويب “تسجيل الدخول باستخدام الحكومة الإلكترونية” على موقع “https://www.enabiz.gov.tr” إذا أعطى المستخدم موافقته ، فسيتم استخدام المعلومات ذات الصلة من الأجهزة المحمولة الداعمة بواسطة التطبيق.

تطبيق e-NABIZ يمكّن أقارب ضحايا الزلزال من الحصول على المعلومات الصحية الخاصة بذويهم

تمت إضافة حقل معلومات الكوارث الطبيعية إلى ملف تعريف e-NABIZ من أجل الحصول على معلومات حول الحالة الصحية لأقارب المواطنين في منطقة الزلزال والمؤسسة الصحية التي يتواجدون فيها.

ومن خلال إدخال المنطقة المراد البحث فيها، سيتمكن أولئك الذين لديهم فضول بشأن حالة والديهم وأزواجهم وإخوتهم وأطفالهم من الوصول إلى معلومات عامة حول الحالة الصحية لأقاربهم بحسب موقع نيو ترك بوست.

وتم إرسال توضيح عام عبر e-Nabız جاء فيه “هذه المعلومات حول الحالة الصحية لقريبك على e-Nabız ليست مؤكدة ويتم مشاركتها معك من أجل ضمان تدفق المعلومات في هذه العملية حيث يتم تعبئة جميع موظفي الرعاية الصحية والمواطنين، كما موضح أنه يجب أن تطلب تأكيد المعلومات المتعلقة بالحالة الصحية لأقاربك من مؤسسة الرعاية الصحية ذات الصلة “.

أنقر هنا لتحميل نسخة الأندرويد أو من هنا لمستخدمي آيفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.