وقف العلماء عاجزين عن تفسير الظاهرة.. مدينة صغيرة تلد نسائها توائم فقط

2 فبراير 2023آخر تحديث :
وقف العلماء عاجزين عن تفسير الظاهرة.. مدينة صغيرة تلد نسائها توائم فقط

وقف العلماء عاجزين عن تفسير الظاهرة.. مدينة صغيرة تلد نسائها توائم فقط

تركيا بالعربي – خاص: عبادة كنجو

جميعنا نقرأ عن قصص تاريخية كانت تحدث فيها المعجزات، والى يومنا هذا لا زلنا نرى أشياءاً وأشخاصاً ومناطق غريبة، فهنالك العديد من المناطق والبقاع غريبة نوعاً ما عن حد معرفتنا، فهنالك مدينة عجز العلما عن التفسير فإن نسائها لا تلد الى توائم فقط، فهذه المدينة تدعى “كانديدو جودوي” تقع أقصى جنوب دولة البرازيل، حيث هناك لغز لا يمكن لأي شخص حله بما في ذلك المجتمع العلمي يعجز عن تفسيره، كما أن معدل ولادة التوأم ارتفع الى الحد الغير طبيعي.

ويبلغ عدد سكان هذه المدينة ما يقارب 7000 نسمة ، إلا أنه دائمًا ما يكون في الأفق بسبب علماء من جميع أنحاء العالم، وبحسب ما رصدته تركيا بالعربي، فإن هنالك لغزًا في المدينة لا يستطيع أحد تفسيره، واحد من كل خمسة ولادات هو توأم، وبالرغم من وجود هذه الظاهرة في المدينة منذ عقود ، إلا أنها لم يتم شرحها بشكل كامل. حوالي واحد من كل خمسة ولادات هو إما ولد توأم أو بنت توأم.

ووصل معدل ولادة التوأم لدى نساء هذه المدينة الى 5 مرات أكثر من الحد الطبيعي، حيث انخفض مؤخراً إلى واحد من كل 40 بسبب الإنجاب بمساعدة طبية وزيادة الحمل المتأخر في السنوات الأخيرة. ومع ذلك ، لا يزال المعدل أعلى بحوالي 5 مرات من المعدل الطبيعي.

وبالتزامن مع التجارب العلمية وعلى الرغم من أن العالم العلمي يعمل بنشاط للعثور على إجابات لهذه الأسئلة، فقد تم طرح بعض الفرضيات بسبب عدم وجود تفسير ملموس. على سبيل المثال، ظهر هذا الوضع نتيجة التجارب العلمية التي أجريت في المنطقة. لكن نتيجة لذلك ، هناك شيء واحد فقط واضح ؛ معدلات المواليد مرتفعة بشكل غير مفهوم علميًا.

تنبيه.. موظف الهجرة بدأ يكتب مخالفات أثناء تحديث البيانات لفئة من السوريين

تركيا بالعربي

علمت تركيا بالعربي من مصادر خاصة، كتابة مخالفات بحق سوريين في تركيا، خلال إجرائهم عملية تحديث البيانات.

وبحسب ما قال أحد السوريين في ولاية اسطنبول لموقع تركيا بالعربي، وأثناء تحديث البيانات سأله الموظف عن عمله، وطلب منه وثيقة إذن العمل إلا أنه أجاب بأنه لا يملكها، وبعد وقت قصير سأله الموظف مرة ثانية بشكل سريع هل تعمل الان، فأجابه نعم أعمل، وهنا قال له الموظف كيف تعمل وليس لديك اذن عمل، هذا يعني أنك تعمل بشكل غير قانوني، وقام الموظف بكتابة مخالفة مالية بقيمة 4640 ليرة تركي.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر وبقية الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.