بسبب الثلوج ولاية تركية تعلن عن عطلة لمدة يومين للموظفين

2 فبراير 2023آخر تحديث :
ثلوج
ثلوج

بسبب الثلوج ولاية تركية تعلن عن عطلة لمدة يومين للموظفين

تركيا بالعربي

أعلن حاكم بينجول أنه بسبب تساقط الثلوج وسوء الأحوال الجوية اعتباراً من اليوم سيتم منح إجازة إدارية للموظفين العموميين الحوامل والمعاقين.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، فإنه جاء في البيان الذي أدلى به حاكم Bingöl، أنه بسبب تساقط الثلوج والظروف الجوية السيئة المستمرة في جميع أنحاء المدينة، سيتم منح العاملات الحوامل والمعاقين العاملين في القطاع العام في إجازة إدارية لمدة يومين في 2 و 3 فبراير”.

تنبيه.. موظف الهجرة بدأ يكتب مخالفات أثناء تحديث البيانات لفئة من السوريين

تركيا بالعربي

علمت تركيا بالعربي من مصادر خاصة، كتابة مخالفات بحق سوريين في تركيا، خلال إجرائهم عملية تحديث البيانات.

وبحسب ما قال أحد السوريين في ولاية اسطنبول لموقع تركيا بالعربي، وأثناء تحديث البيانات سأله الموظف عن عمله، وطلب منه وثيقة إذن العمل إلا أنه أجاب بأنه لا يملكها، وبعد وقت قصير سأله الموظف مرة ثانية بشكل سريع هل تعمل الان، فأجابه نعم أعمل، وهنا قال له الموظف كيف تعمل وليس لديك اذن عمل، هذا يعني أنك تعمل بشكل غير قانوني، وقام الموظف بكتابة مخالفة مالية بقيمة 4640 ليرة تركي.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر وبقية الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.