اشترى بيت لترميمه.. فتفاجئ بكنز قيمته 30 مليون دولار

2 فبراير 2023آخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2023 - 5:01 مساءً
اشترى بيت لترميمه.. فتفاجئ بكنز قيمته 30 مليون دولار

اشترى بيت لترميمه.. فتفاجئ بكنز قيمته 30 مليون دولار

تركيا بالعربي – خاص: عبادة كنجو

أقدم مستثمران اثنان يعملون شراكةً على شراء منزل في جزيرة “لونغ آيلند” التي تقع في نيوبورك بهدف ترميمه وإعادة بيعه، حيث اكتشفا لاحقاً بأن هذا المنزل يحتوي الآلاف من الأعمال الفنية المعاصرة للفنان ”آرثر بيناجيان“ والذي كان يقطن في ذلك المنزل، كما أن هذه اللوحات تقدر قيمتها حوالي الثلاثين مليون دولار في يومنا هذا.

وفي عام 2007 أقدم كل من المستثمرين ”توماس سكولتز“ و”لاري جوزيف“ بشراء بنغل ”bungalow“ مهترئ في مدينة نيويورك وبالتحديد في ”لونغ آيلند“ مقابل مبلغ 300 ألف دولار، حيث كان هدفهما هو ترميمه وإعادة بيعه بمرابح تفوق الـ 100 ألف دولار إضافية للتكاليف، بحسب ما رصده موقع تركيا بالعربي.

وفي اثناء فحصهم أرجاء هذا المنزل لتنظيم خطة للعمل دلا المرآب وعثرا على آلاف اللوحات الفنية المرسومة من طرف الفنان الأمريكي-الأرميني ”آرثر بيناجيان“، وعندما قام الثنائي بالإتصال بالمالك السابق للمنزل وهي عائلة الفنان، تم نصحهما بإعادة الموجودات بكل بساطة، إلا أن الثنائي قرر شراءها مقابل مبلغ 2500 دولار الذي اتفقا عليه مع عائلة الفنان.

وبعد أن قاما بشراء تلك اللوحات، بدأ هذان المستثمران بترميمها وقد بلغ حجم إجمالي ما يملكانه منها حوالي السبعون ألف لوحة وبعض الرسومات المتنوعة، بالإضافة إلى يوميات الفنان ”آرثر بيناجيان“، وعلى الرغم من كون هذا الفنان لم يتلق أي تقدير معتبر في أيام حياته إلا أن أعماله حظيت بالكثير من التقدير بعد وفاته، وقد تم تقييم أعماله المملوكة من طرف ”طوماس سكولز“ و”لاري جوزيف“ بحوالي الثلاثين مليون دولار.

تنبيه.. موظف الهجرة بدأ يكتب مخالفات أثناء تحديث البيانات لفئة من السوريين

تركيا بالعربي

علمت تركيا بالعربي من مصادر خاصة، كتابة مخالفات بحق سوريين في تركيا، خلال إجرائهم عملية تحديث البيانات.

وبحسب ما قال أحد السوريين في ولاية اسطنبول لموقع تركيا بالعربي، وأثناء تحديث البيانات سأله الموظف عن عمله، وطلب منه وثيقة إذن العمل إلا أنه أجاب بأنه لا يملكها، وبعد وقت قصير سأله الموظف مرة ثانية بشكل سريع هل تعمل الان، فأجابه نعم أعمل، وهنا قال له الموظف كيف تعمل وليس لديك اذن عمل، هذا يعني أنك تعمل بشكل غير قانوني، وقام الموظف بكتابة مخالفة مالية بقيمة 4640 ليرة تركي.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر وبقية الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.