وفاة طفلة سورية في أحد مستشفيات ولاية ملاطية

24 يناير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2023 - 9:23 مساءً
وفاة طفلة سورية في أحد مستشفيات ولاية ملاطية

وفاة طفلة سورية في أحد مستشفيات ولاية ملاطية

تركيا بالعربي

نعت مصادر سورية وناشطون في منصات التواصل الاجتماعي، وفاة طفلة سورية في ولاية ملاطية متأثرة بجراحها التي أصيبت بها قبل مدة.

وبحسب ما رصدته تركيا بالعربي، فإن الطفلة السورية “إيمان الحميدي (10 سنوات)، توفيت بعد 15 يوما من مكوثها في وحدة العناية المركزة بمستشفى ملاطيا الحكومي، حيث تعرضت الطفلة لحادث سيارة التي صدمتها أثناء محاولتها عبور أحد الشوارع بالقرب من غرفة الصناعة والتجارة بولاية ملاطيا بتاريخ 8 كانون الثاني/يناير الجاري”.

سنصدر قانونًا يمحي نقاط المخالفات.. قرار سار يعلن عنه الرئيس أردوغان

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سنصدر قانونًا يمحي نقاط المخالفات المرورية على السائقين التي صدرت بسبب مخالفات لا تشمل القيادة تحت تأثير الكحول والمخدرات أو التفحيط أو التسبب بإصابات كبيرة، وبناء على هذا القرار سنعيد 10 آلاف رخصة قيادة وفقا لذلك. 

جاء ذلك في كلمة للرئيس أردوغان عقب انتهاء اجتماع مجلس الوزراء.

وقال أردوغان، لقد رأينا أن تاريخ 14 مايو/أيار هو الأنسب لإقامة الانتخابات من جميع النواحي، لذا سنأخذ قرارًا في رئاسة الجمهورية بتقديمها لهذا الموعد.

وتابع أردوغان إذا لم يوافق البرلمان على موعد الانتخابات بالأغلبية، فسنتخذ نحن القرار بما يضمن إجراء الانتخابات في 14 مايو \ آيار.

وأعلن أردوغان قائلاً نعمل على تجهيز قانون متكامل يعفي مواطنينا من الضرائب والغرامات والأجور المتراكمة للمديريات الحكومية.

وتابع الرئيس أردوغان بالقول سنعفي مواطنينا من الديون التي تقل عن 2000 ليرة المستحقة لمديريات الضرائب.

وقال أردوغان على السويد ألا تنتظر منا أي موافقة على عضويتها في الناتو بعد الآن. لن ندعمكم في هذا الموضوع بعد استمراركم في دعم المنظمات الإرهابية والمسيئين للإسلام.

وتابع قائلاً نعلم أنه منذ الحملات الصليبية تساوي في أوروبا بين مفهومي الإسلام والأتراك، ونحن كشعب فخورون بذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.