تطبيق “Bionluk” للعمل عبر الانترنت في تركيا

24 يناير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2023 - 8:17 مساءً
تطبيق “Bionluk” للعمل عبر الانترنت في تركيا

تطبيق Bionluk للعمل عبر الانترنت في تركيا

تركيا بالعربي – خاص: عباده كنجو

بدأت نسبة كبيرة من السكان في تركيا الى محاولة تطوير أعمالهم وظروف العيش الخاصة بهم بعد التضخم الاقتصادي الأخير وغلاء الأسعار، حيث معظمهم بدأ بتعززيز أنشطته على الانترنت ومنهم أنشأ نشاط خاص به على الانترنت.

وفي هذا المقال سوف نقدم لكم تطبيق “Bionluk” في تركيا، حيث يمكن لأي شخص صاحب مهارة العمل عليها ومشاركة خدماته التي بالإمكان تقديمها مثل (تصميم – تسويق – مونتاج – إدارة أعمال … الى آخره) على سياق المواقع المعروفة الأخرى للخدمات مثل موقع الـ (فايفر – فري لانسر – تالنتس روت… الى آخره)، وبالإضافة الى ذلك أي شخص يريد إحدى المهارات المذكورة لنشاطه التجاري الخاص به يمكنه شرائها من هذا التطبيق بعد الإتفاق مع مقدمها على السعر والأداء.

ما هي مميزات تطبيق الـ“Bionluk”؟

يتميز هذا التطبيق بالنسبة لسكان تركيا بأنها تعرض معلوماتها ونظام عملها بلغتهم الأم، حيث تحتوي على جميع الفئات المطلوبة والمقدمة، وبالإضافة الى ذلك بالنسبة للمدفوعات سهلة الدفع والاستلام، كما أن هنالك ميزة لمقدمي الخدمات لم يسبق لمنصة أخرى قدمتها وهي الاشتراك لمرة واحدة بقيمة 39.00 ليرة تركية فقط.

كيفية التسجيل في تطبيق “Bionluk”

  • نذهب للصفحة الرئيسية للموقع او نقوم بتحميل التطبيق.
  • نقوم بالضغط على متابعة من خلال الايميل او رقم الهاتف (يمكن التسجيل من خلال رقم الهاتف بعد إدخال الرمز).
  • يمكن التسجيل بطريقة يدوية من خلال إدخال الاسم والكنية والايميل وكلمة السر.
  • يمكنكم التسجيل بذات الطريقة سواء من الموقع الرسمي او من خلال التطبيق بعد تحميله.

ما هي آلية العمل على التطبيق؟

تحتوي منصة الـ “Bionluk” على آلية عمل سهلة حيث يمكن للمشتري والبائع استخدام المنصة بكل سلاسة، فـ بالنسبة للمشتري يقوم بالتسجيل في المنصة بشكل مجاني ويكتب الخدمة التي يريدها للنشاط الخاص به وسيجد عدة مقدمين للخدمات فهو سيقوم بقراءة التفاصيل لكل بائع لاختيار البائع المناسب بما يتناسب معه.

أما بالنسبة للبائع بعد تسجيله في المنصة يقوم بالاشتراك لمرة واحدة بمبلغ 39 ليرة تركية فقط ليصبح بائع رسمي يمكنه تقديم خدماته من خلالها باستخدام خبرته.

ااا - تركيا بالعربي

كيفية السحب من المنصة؟

يمكن لجميع المستخدمين السحب من المنصة بكل سهولة من خلال البطاقة البنكية.

رابط تحميل التطبيق:

لتحميل التطبيق على أجهزة الـ “ANDROID”(اضغط هنا).

لتحميل التطبيق على أجهزة الـ “IOS”(اضغط هنا).

للذهاب الى الموقع الرسمي لمنصة التطبيق (اضغط هنا).

ما هو الكود Ç-114 وكيف يمكنك إزالته

ما هو الكود Ç-114

قال الإعلامي علاء عثمان والمتخصص بالشأن التركي، أن الكود Ç-114 والذي يوضع على الأجانب، هو كود منع دخول إلى تركيا من مدة سنة إلى مدة سنتين.

وتابع عثمان أن هذا الكود يوضع على الأجنبي في حال كان هناك شكوى أو دعوى مفتوحة بحق الأجنبي، إن كان محقوقاً.

ولكن في الوقت نفسه قد يوضع هذا الكود على الأجنبي صاحب الحق في بعض الحالات القليلة، وهو أن الأجنبي وأثناء تقديمه للشكوى ضد شخص آخر حتى لو كان مواطناً تركيا، قد يسيء تقدير القانون، وأحقيته الكاملة بالشكوى التي تقدم بها، وقد يكون قد وقع بخطأ ما، وهنا يمكن للمدعي العام تحميله جزء من الخطأ الحاصل، وبالتالي تقوم رئاسة الهجرة بوضع هذا الكود على المشتكي الأجنبي، مثل أن يكون قد دخل في شجار وظن أنه صاحب حق، وتبين للمدعي العام أن عليه جزء من المشكلة.

كيف أزيل الكود Ç-114

يمكن لأي شخص وفور وضع هذا الكود عليه بتقديم طلب اعتراض أمام المحكمة الإدارية، ومن الأفضل توكيل محامي، يمكنكم توكيل محامي مجاناً أنقر هنا.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر وبقية الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.