تطبيق “LuckyTok” للربح من الانترنت في تركيا (فيديو + صور)

20 يناير 2023آخر تحديث :
تطبيق “LuckyTok” للربح من الانترنت في تركيا (فيديو + صور)

تطبيق “LuckyTok” للربح من الانترنت في تركيا (فيديو + صور)

تركيا بالعربي – خاص: عباده كنجو

خلال الفترة الأخيرة تمت مشاركة الكثير من التطبيقات والمواقع الربحية، حيث يتميز كل منها بشيئ معين ومظهر وسياسات معينة، وبالأخص بعد التضخم الاقتصادي العالمي وغلاء الأسعار بدأ معظم الشعوب بالميول الى انشاء أعمال والالتحاق بوظائف عبر الانترنت لرفع الدخل الشهري.

وفي هذا المقال سوف نقوم بالشرح لكم عن تطبيق “LuckyTok” للربح من الانترنت في تركيا، حيث يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الفعاليات الإيجابية للربح ويحتوي على عدة ميزات وسهل الاستخدام، كما أنه يحتوي على فيديوهات يمكنك الربح من خلال مشاهدتها.

ما هي ميزات تطبيق “LuckyTok”؟

يتميز تطبيق “LuckyTok” بسهولة استخدامه ووضوحه، كما أنه يمكنك من خلاله الربح عبر تجميع الكوينزات وتحويلهم الى أموال للسحب، كما أنه يحتوي على ألعاب الحظ والألعاب العادية وتتوفر فيه مهمات يمكنك إتمامها لربح أعداد كبيرة من الكوينزات، وبالإضافة الى ذلك يمكنك الربح من خلال دعوة الأصدقاء للانضمام الى التطبيق.

كيفية التسجيل في التطبيق ؟

  • نقوم بتحميل التطبيق من خلال المتجر (اضغط هنا).
  • بعد فتح التطبيق نضغط على متابعة باستخدام Google واختيار البريد المراد التسجيل به
  • بعد فتح التطبيق يتم التوجه الى الملف الشخصي وملأ البيانات لربح الكوينزات
  • نقوم بإدخال كود الشخص الذي قام بدعوتك الى التطبيق لربح الكوينزات

كيفية الربح من التطبيق ؟

نقوم بإدخال كود الشخص الذي قام بدعوتنا الى التطبيق لربح الكوينز، حيث يعتمد استخدام التطبيق من خلال جمع الكوينز واستبداله بالمال ويمكنك السحب أيضاً بحد متدني يبلغ الـ 0.50 ليرة تركية (نص ليرة)، ويمكن جمع الكوينزات من خلال مشاهدة الإعلانات ولعب الألعاب والاستثمار ودولاب الحظ.

كيفية السحب من التطبيق ؟

يدعم التطبيق السحب من خلال بنك بابارا (PAPARA) من خلال رقم الحساب، او من خلال بنك البايبال لمن يملك

رابط تحميل التطبيق :

لربح كوينزات إملأ كود الدعوة الآتي : 1918902 او (إضغط هنا).

للتحميل على أجهزة الـ “أندرويد” (اضغط هنا).

للتحميل على أجهزة الـ “IOS” : لا يوجد نسخة لهذا النوع للأجهزة بعد

 

شرح توضيحي :

إثبات السحب :

ما هو الكود Ç-114 وكيف يمكنك إزالته

ما هو الكود Ç-114

قال الإعلامي علاء عثمان والمتخصص بالشأن التركي، أن الكود Ç-114 والذي يوضع على الأجانب، هو كود منع دخول إلى تركيا من مدة سنة إلى مدة سنتين.

وتابع عثمان أن هذا الكود يوضع على الأجنبي في حال كان هناك شكوى أو دعوى مفتوحة بحق الأجنبي، إن كان محقوقاً.

ولكن في الوقت نفسه قد يوضع هذا الكود على الأجنبي صاحب الحق في بعض الحالات القليلة، وهو أن الأجنبي وأثناء تقديمه للشكوى ضد شخص آخر حتى لو كان مواطناً تركيا، قد يسيء تقدير القانون، وأحقيته الكاملة بالشكوى التي تقدم بها، وقد يكون قد وقع بخطأ ما، وهنا يمكن للمدعي العام تحميله جزء من الخطأ الحاصل، وبالتالي تقوم رئاسة الهجرة بوضع هذا الكود على المشتكي الأجنبي، مثل أن يكون قد دخل في شجار وظن أنه صاحب حق، وتبين للمدعي العام أن عليه جزء من المشكلة.

كيف أزيل الكود Ç-114

يمكن لأي شخص وفور وضع هذا الكود عليه بتقديم طلب اعتراض أمام المحكمة الإدارية، ومن الأفضل توكيل محامي، يمكنكم توكيل محامي مجاناً أنقر هنا.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر وبقية الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.