تطبيق AVG Cleaner لتنظيف هاتفك ليصبح سريع وكأنه جديد

4 يناير 2023آخر تحديث :
AVG Cleaner

تطبيق AVG Cleaner لتنظيف هاتفك ليصبح سريع وكأنه جديد

هو تطبيق لصيانة جهاز الاندرويد الخاص بك والتي تساعدك على الحفاظ على تشغيله بشكل نظيف وسريع فقط من خلال ضغطة زر واحدة 😱🔥

يقوم التطبيق برصد ومسح وتنظيف الذاكرة على بطاقة (SD) والذاكرة الداخلية للجهاز 😉👌

كما يمكنك تنظيف تاريخ تصفحك تمامًا وتاريخ المكالمات، والرسائل النصية، وجميع العمليات المؤقتة التي تعمل في الخلفية 😍❤️

AVG Cleaner – Storage Cleaner هي أداة صيانة لأجهزة Android تساعدك في الحفاظ على عمل جهازك نظيفًا وسريعًا بنقرة واحدة فقط.

يمكن للمستخدمين استخدام AVG Cleaner – Storage Cleaner لمراقبة ومسح وتنظيف الذاكرة الموجودة على بطاقة (SD) والذاكرة الداخلية للجهاز. يمكنك أيضًا محو سجل التصفح بالكامل وسجلات المكالمات والرسائل النصية وأي عمليات مؤقتة تعمل في الخلفية.

AVG Cleaner – Storage Cleaner هي أداة سيكون لها تأثير فوري من حيث أداء جهاز Android الخاص بك دون إضاعة الوقت في أي خيارات معقدة. تم تصميم واجهته البسيطة خصيصًا للسماح لأي مستخدم بتحسين تشغيل جهاز Android الخاص به.

باستخدام AVG Cleaner ، سيعمل جهاز Android الخاص بك بشكل أسرع وأكثر سلاسة ، ويخزن المزيد من البيانات ، ويحرر الذاكرة عن طريق تنظيف الملفات غير المرغوب فيها وشحنه لفترة أطول. AVG Cleaner هي أداة ذكية لإدارة الأجهزة وتحسينها ، وقد مكنت ما يقرب من 50 مليون شخص حول العالم من التحكم في أجهزتهم.

الميزات الرئيسية لبرنامج AVG Cleaner:

✔ إلغاء تثبيت التحديثات للتطبيقات المثبتة مسبقًا: استبدل تطبيقات bloatware المثبتة مسبقًا والتي لا تستخدمها بإصدارات المصنع لتوفير المساحة

✔ احصل على مساحة أكبر – احذف الملفات غير المرغوب فيها ، وقم بإلغاء تثبيت التطبيقات وحذف الصور ومقاطع الفيديو السيئة أو غير المرغوب فيها

✔ تحسين الأداء – استخدم المنظف لمسح ذاكرة التخزين المؤقت وإزالة البريد غير الهام وتحديد التطبيقات التي تبطئ جهازك (منظف الذاكرة ومعزز الذاكرة)

✔ عمر أطول للبطارية – تساعد ميزة حفظ البطارية في Clean على إطالة عمر بطارية جهازك
✔ تطبيقات السبات – تعليق تطبيقات الخلفية لإطالة عمر البطارية وحفظ بيانات الجوال

✔ معلومات النظام – كل ما تحتاج لمعرفته حول هاتفك على شاشة واحدة
✔ مدير الملفات – يقوم برنامج Smart File Manager & Storage Cleaner بتحليل صورك وملفاتك وتطبيقاتك لمساعدتك على تحسين أداء جهاز Android الخاص بك

✔ منظف الملفات غير المرغوب فيها – نظف جميع الملفات غير المرغوب فيها في جهازك ، مثل ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات التطبيق

باستخدام AVG Cleaner ، ستستمتع بعمر أطول للبطارية ، وتجنب التأخر في جهاز Android ، وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها ، والعثور تلقائيًا على الصور ذات الجودة الرديئة أو المكررة.

AVG Cleaner – Memory (RAM) Booster and Junk Cleaner هو تطبيق تحليل ذكي وأداة تنظيف تمنحك مساحة تخزين أكبر وأداء أفضل وعمر بطارية أطول.

أنقر هنا لتحميل التطبيق أو من هنا لمستخدمي آيفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.