بالفيديو.. لاعب سوري في نادي الوحدة يحتفل بتسلّم غالون بنزين على طريقة ميسي (شاهد)

28 ديسمبر 2022آخر تحديث :

بالفيديو.. لاعب سوري في نادي الوحدة يحتفل بتسلّم غالون بنزين على طريقة ميسي (شاهد)

احتفل لاعب نادي الوحدة السوري طارق هنداوي بتسلّم غالون من البنزين، بالطريقة نفسها التي رفع فيها الأرجنتيني ليونيل ميسي كأس العالم في مونديال قطر 2022.

وظهر هنداوي في فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يصافح أشخاصاً مهنئين قبل أن يتقدم نحو غالون البنزين ويقبّله، ثم يرفعه بسعادة وسط عدد من الشبان المحتفلين، بينما يُسمع تعليق حفيظ دراجي الشهير “شيل يا طويل العمر شيل”.

وكتب هنداوي على صفحته في موقع “فيس بوك”، “الحمد الله وصلت رسالة البانزين بعد غياب وحرمان طويل بشكر رفقاتي يلي وقفو معي بهل محنة وإن شاء بردلكن ياه برسالة الغاز والمازوت والمتة كمان”.

وعلّق عدد من السوريين على الفيديو المتداول، مشيرين إلى أن غالون البنزين أغلى من كأس العالم بالنسبة للمواطن السوري في ظل أزمة المحروقات، في حين هنأ آخرون هنداوي على تحقيق هذا الإنجاز.

ما الذي يحدث في مناطق سيطرة النظام؟

وتشهد مناطق سيطرة النظام السوري أزمة حادة في الوقود، تكاد تكون الأسوأ على الإطلاق بالنظر إلى حالة الشلل التام التي أصابت القطاعات كلها، وأسفرت عن توقف كثير من الفعاليات والصناعات والأعمال، وسط فشل مؤسسات النظام في تأمين أبسط الاحتياجات الأساسية.

وكان النظام السوري قد أقرّ بعطلة رسمية في مناطق سيطرته بسبب استفحال أزمة المحروقات، وعجزه عن تأمين مادتي المازوت والبنزين بشكل خاص، ما أدى إلى شلل قطاع المواصلات بشكل شبه كامل.

وانعكست هذه الأزمات على الأسعار التي أخذت في الارتفاع بشكل متسارع، بالتزامن مع انخفاض قيمة الليرة السورية إلى أدنى مستوى في تاريخها، فضلاً عن انتشار شائعات تتحدث عن إفلاس المصرف المركزي، سارع النظام إلى نفيها.

المصدر: تلفزيون سوريا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.