أجمل 7 مناطق في تركيا

23 ديسمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2022 - 8:26 مساءً
أجمل 7 مناطق في تركيا

بدأ سكان تركيا وضع خطط عطلة رأس السنة الجديدة للترحيب بالعام الجديد ببدايات جديدة.

وتم أختيار أماكن هي من أفضل المواقع في تركيا لقضاء عطلة رأس السنة دون التأثير على الميزانية كثيرًا.

وبعد البحث المطول سيقدم موقع تركيا بالعربي لكم أجمل 7 مناطق في تركيا، من بينها الأماكن الخاصة لمحبي الطبيعة إلى الطرق التي تفوح منها رائحة الرومانسية لمن يبحثون عن الرومانسية.

نحن على وشك الوصول إلى نهاية عام آخر، وبدأت الخطط والاستعدادات للعام الجديد.

عندما يتعلق الأمر ببرنامج رأس السنة الجديدة، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو الإقامة في فنادق الخمس نجوم أو حضور الترفيه المسائي في المطاعم الفاخرة. لكن هذه ليست الطريقة الوحيدة لقضاء ليلة رأس سنة سعيدة. من الممكن وضع خطط رأس السنة الجديدة الاستكشافية والإبداعية بأسعار معقولة نسبيًا.

إذا كنت ترغب في البقاء في إسطنبول وقول “مرحبًا” في عام 2023 في بيئة مختلفة ليلة رأس السنة الجديدة ، فإن مدينة اغفا تركيا هي خيار رائع.

مدينة اغفا التركية

مدينة Ağva أو اغفا هي مجرد مكان من هذا القبيل. تقع بين خيران Göksu و Yeşilçay. أهم ما يميزها هو أنها بعيدة تمامًا عن زحام المدينة، وتعتبر المنطقة مثالية تمامًا لقضاء عطلة رأس السنة الجديدة الهادئة والرائعة.

“أجفا مكان رائع بعيدًا عن صخب وضجيج اسطنبول ، ولكن أيضًا بجوارها مباشرة. تقدم جميع فنادق البوتيك هنا لضيوفها برامج خاصة للعام الجديد. يمكنك العد التنازلي من 10 مع زينة عيد الميلاد وترفيه خاص في أحد الفنادق ، ومعظمها به مدافئ. الأسعار معقولة أيضًا ، على عكس العناوين الشهيرة مثل Uludağ. يمكنك أيضًا دخول العام الجديد برحلة بالقارب في النهر ، أو المشي على ساحل البحر الأسود مع أصوات الأمواج أو مجرد النظر إلى المناظر الطبيعية لفترة طويلة والشعور بالتعب.

من أجمل 7 مناطق في تركيا مدينة اغفا التركية

منتزه Suadiye الطبيعي

“منتزه Suadiye الطبيعي ، الواقع في قرية Suadiye في Kartepe ، هو أحد الأماكن التي أذهب إليها وأتنفس كثيرًا. أقترح أن تضيف هذا المكان إلى قائمتك. أوصي أيضًا العائلات التي لديها أطفال بالذهاب إلى Ormanya. على الرغم من أنها ممتلئة جدًا في أيام العطلات الرسمية ، إلا أن أولئك الذين يذهبون إليها يقضون وقتًا ممتعًا في الطبيعة.

يمكنك مشاهدة الطبيعة الرائعة للمنطقة من خلال تسلق الشرفة الزجاجية في سبانجا. أولئك الذين يرغبون في تمديد طريقهم قليلاً وتناول وجبة الإفطار مع الإطلالة يمكنهم الذهاب إلى الأعمال التجارية في سد يوفاجيك “.

منتزه Suadiye الطبيعي من أجمل 7 مناطق في تركيا

برج النصر الشهير غوينوك

برج النصر الشهير غوينوك، الذي يبعد 250 كيلومترًا عن اسطنبول و 220 كيلومترًا عن أنقرة ؛ واحدة من أكثر العناوين مثالية لأولئك الذين يرغبون في دخول العام الجديد في بيئة هادئة وهادئة وسلمية … هذه المنطقة الساحرة من بولو ، والتي تم تضمينها في جمعية سيتا البطيئة الدولية في عام 2016 وتحمل عنوان “ الهدوء ”. المدينة ، لها أسطح قرميدية بنية اللون وأبيض تخلق صورة رائعة بمنازلها المطلية باللون الأبيض.

إن الحفاظ على جمالها التاريخي والثقافي والطبيعي وحقيقة أن النسيج الحضري غير مضطرب قد مكّن من إعلان Göynük كمنطقة حضرية محمية كمنطقة مستوطنة بأكملها.

من أجل 7 مناطق في تركيا برج النصر الشهير غوينوك

منازل جوينوك

ليلة رأس السنة عند سفح جبال كاز: Yeşilyurt / ÇANAKKALE

كيف تود دخول العام الجديد في قرية قديمة في بحر إيجة؟ إذا كانت هذه الفكرة جيدة ، فإن يشيل يورت، بجوار Küçükkuyu ، مناسبة لك. تم إنشاء Yeşilyurt عند سفح جبال Kaz ، وهي منطقة محترمة شهدت التاريخ وترحب بعدد لا يحصى من الزوار اليوم.

قرية يشيل يورت التركية من اجل 7 مناطق في تركيا

منازل حجرية في تركيا

“هناك العديد من خيارات الإقامة في يشيليورت. علاوة على ذلك ، كلهم ​​هياكل تنسجم مع الهندسة الحجرية في المنطقة. من ناحية أخرى ، تقام عروض ترفيهية مختلفة في الفنادق ليلة رأس السنة.

“هناك أشخاص يشعلون النار في حديقة الفندق في بداية العام ويقومون بأنشطة حولها ، وأولئك الذين يقيمون أمسية ممتعة بجوار المدفأة … المطاعم في ساحة القرية ملفوفة بروح جديدة. عشية العام. توفر بيئتهم أيضًا كل ما تحتاجه لدخول العام الجديد بسعادة. الأسعار أيضا معقولة. من ناحية أخرى ، يمكنك بدء العام الجديد في بيئة غنية بالأكسجين على أحد مسارات المشي على أطراف جبال كاز. باختصار ، تعتبر قرية Yeşilyurt مثالية لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بجو بحر إيجه وقرية جبلية ، وتجربة أجواء العام الجديد “.

قد يكون دخول العام الجديد في كابادوكيا أمرًا ممتعًا واقتصاديًا ، حيث تنتشر على مساحة جغرافية واسعة وتوفر ما يكفي من العرض لتلبية الطلب. وفقًا لتوقعات الطقس ، على الرغم من عدم توقع تساقط ثلوج في الوقت الحالي ، قد يواجه أولئك الذين يمرون حول إرجييس أو جبل حسن مناظر طبيعية ثلجية جميلة. شارك Tatar الاقتراحات التالية:

“أولئك الذين يرغبون في إضافة السياحة الثقافية إلى رحلتهم الأولى في العام الجديد يمكنهم التنزه في وادي Ihlara. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تخصيص يوم لمتحف Göreme و Zelve المكشوفين. على الرغم من أن مدن مثل Uçhisar و Ortahisar غالية الثمن من حيث الإقامة ، يمكنك العثور على أسعار معقولة أكثر في Mustafapaşa و Çavuşin و Avanos. نظرًا لأن العديد من الوكالات تنظم حملات لملء جولاتها ، يمكنك أيضًا العثور على جولات بأسعار معقولة من خلال البحث في الإنترنت ”

كابدوكيا مدينة الجن التركية
كابدوكيا

تشيرالي في أنطاليا

تشيرالي هي العنوان الصحيح إذا كنت تنوي الهروب إلى ليلة رأس السنة الجديدة الأكثر دفئًا … تقع في منطقة كيمير في أنطاليا أولوبينار ، تعد تشيرالي مك

انًا خاصًا للغاية مع ساحلها الذي يبلغ طوله 3 كيلومترات ومنطقة بيداغلاري المحيطة بهذا الساحل. المنطقة التي تحظى بشعبية كبيرة ويغمرها السياح في الصيف ، تتحول إلى بيئة سلمية وهادئة مع انسحاب الحشد في الشتاء.

تشيرالي في أنطاليا من أجمل 7 مناطق في تركيا

شواطئ تشيرالي

تشيرالي هي العنوان الصحيح إذا كنت تنوي الهروب إلى ليلة رأس السنة الجديدة الأكثر دفئًا … تقع في منطقة كيمير في أنطاليا أولوبينار ، تعد تشيرالي مكانًا خاصًا للغاية مع ساحلها الذي يبلغ طوله 3 كيلومترات ومنطقة بيداغلاري المحيطة بهذا الساحل. المنطقة التي تحظى بشعبية كبيرة ويغمرها السياح في الصيف ، تتحول إلى بيئة سلمية وهادئة مع انسحاب الحشد في الشتاء.

ويمكنك البقاء في أحد الفنادق القليلة المفتوحة ليلة رأس السنة الجديدة والدخول في بيئة رائعة في سلام وهدوء” ، قال ديديم موتشالي أوغلو.

“إذا كنت ترغب في التقاط الصور ، ستجد الكثير من المواد هنا. لأنه أينما نظرت ، ستلتقي بمنظر جميل آخر. خاصة أن جيرالي هي واحدة من الأماكن النادرة في بلدنا حيث يكون الشتاء دافئًا. إذا صادفت طقسًا يتجاوز 20 درجة في بعض الأيام ، فهناك احتمال أن تدخل العام الجديد في جيرالي بمزاج ربيعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.