تطبيق givvy لربح المال من الألعاب ومشاهدة الفيديوهات

9 ديسمبر 2022آخر تحديث :
تطبيق givvy لربح المال من الألعاب ومشاهدة الفيديوهات

تطبيق givvy لربح المال من الألعاب ومشاهدة الفيديوهات

تطبيق Givvy فكرة الربح من التطبيق رائعة جدا وممتعة لأنها عبارة عن العاب أي تقوم بالدخول مع شخص وتلعب العاب مثل حل مسائل رياضية أي العاب وتربحون انت والذي تقوم بالعب معه تطبيق قديم جدا وموثوق والحد الأدنى للسحب منه جدا صغير لا بتخطي 20 سنت سوف تحصل عليهم بسهوله وبسرعة خصوصا لو كنت مهتم بالربح والألعاب وتحب الألعاب .

كما أنه يعطيك مبالغ ليست سيئة ابدا علي كل صديق تقوم بجلبه للتطبيق ممتع جدا في الربح يمكنك في وقت فراغك فتح التطبيق واللعب الألعاب والربح بدون أي مشاكل وانت المستفيد تلعب وتستمتع وتكسب الأموال رائع .

يعد تطبيق givvy من أفضل التطبيقات الربحية لتحقيق الدخل و المال يوميا من بيتك و عبر الهاتف الخاص بك.

givvy video هو تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات من اليوتوب، وهو من بين أسهل طرق الربح من التطبيقات.

يمكن تحقيق منه دخل مالي إضافي من الهاتف فقط، وفي نفس الوقت الإستمتاع بمتابعة الفيديوهات المفضلة وجمع النقاط، ثم استبدالها بالدولارات وسحبها إلى عدة بنوك إلكترونية يدعمها التطبيق.

إذن تابع معنا يا صديقي هذا المقال، لأننا سنشرح بالتفصيل طريقة الربح من مشاهدة الفيديوهات عبر تطبيق givvy video، بالإضافة إلى فيديو توضيحي ندعوك لمشاهدته حتى تفهم جيدا كيفية العمل والربح منه.

يقدم تطبيق givvy مجموعة من النشاطات لتحقيق الربح المال ( اما من خلال الالعاب حيث يتيح لك التطبيق لعب العاب مع الأصدقاء اون لاين او من خلال الانضام الى مجموعات داخل تتطبيق) وتجميع النقاط و تحويلها الى المال cash دولار أمريكي .

يمكنكم نشر رابط الخاص بكم تطبيق givvy على social média و تحقيق الربح من خلال جميع الاصدقاء اللذين يسجلون دخول من خلالكم

شرح عملية السحب من تطبيق givvy تتم عند تجميعك الحد الادنى على سبيل المثال

0.99 سنت الحد الادنى للسحب عن طريق بايبال و هنا نعرض عليكم إثبات

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات givvy video

يمكن اعتبار givvy video أفضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات لهذه السنة، بفضل سهولة العمل فيه وجمع النقاط فقط عن طريق مشاهدة فيديوهات اليوتوب.

هذا التطبيق المدهش، ينتمي لشركة Givvy المشهورة عالميا بتطبيقاتها الصادقة في الربح من الأنترنت. إذن يا صديقي شاهد فيديوهات واربح المال وسوف تكسب أولى دولاراتك من هاتفك فقط.

طرق الربح من تطبيق مشاهدة الإعلانات givvy video

توجد 3 طرق للربح من تطبيق مشاهدة الإعلانات givvy video وهي كالتالي :

الربح من مشاهدة الفيديوهات : كما سبق أن ذكرنا فإن الطريقة الأولى والأساسية لكسب المال من تطبيق givvy video هي الربح من مشاهدة الفيديوهات، وذلك بالدخول إلى خانة الفيديو ومشاهدة كل الفيديوهات التي تظهر لك.

وستربح على كل مشاهدة عدد كبير من النقاط، سيتم إضافته مباشرةً إلى رصيدك. كما يمكنك مشاهدة أي فيديو تريد، وذلك بكتابة إسم الفيديو في خانة البحث.

الربح من الإستبيانات : يمكنك أيضا كسب نقاط مهمة عن طريق إتمام بعض الإستبيانات والإستطلاعات، والتي لن تأخذ من وقتك الكثير. وستجدها عند الضغط على الخانة الخامسة في الأسفل على يمينك.

الربح من تنفيذ العروض : يحتوي تطبيق الربح من مشاهدات الفيديوهات givvy video كذلك على أشهر شركات العروض والمهام، والتي إن قمت بتنفيذها بنجاح فإنك ستحصل على نقاط عالية، تفوق نقاط الربح من مشاهدة الفيديوهات والإستبيانات. وتتنوّع هذه العروض بين تحميل تطبيق أو لعب الألعاب أو التسجيل في تطبيق أو الإجابة على أسئلة الكويزات وغيرها…

الربح من مشاهدة الاعلانات : في أعلى الشاشة على اليمن ستظهر لك خانة على شكل هدية، عندما تضغط عليها سيظهر لك إعلان قصير، ستنتظر إلى أن ينتهي الإعلان ثم تحصل على النقاط وتستطيع بذلك الربح من مشاهدة الاعلانات.

ربح المال عن طريق دعوة الاصدقاء : صراحةً يا صديقي لا يكفي جمع النقاط من أجل ربح المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات فقط، فأنت بحاجة إلى الإستعانة بمحيطك حتى تتمكّن من ربح المال عن طريق دعوة الاصدقاء. يجب عليك مشاركة هذا التطبيق مع كل معارفك، لكي تزيد من فرص سحب أموالك في وقت وجيز. ستربح عن كل شخص تقوم بدعوته لتحميل التطبيق 10% من الأرباح التي سيكسبها من التطبيق، كما أن هذا الشخص سيحصل كذلك على 0.02$.

طرق السحب من تطبيق givvy video

الشيء الرائع في تطبيق الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات givvy video أنه يتوفر على العديد من طرق السحب، وكذلك الحد الأدنى للسحب هو 0.19$ فقط. سنذكر لك صديقي كل البنوك الإلكترونية، والحد الأدنى لكل واحدة منها :

Coinbase الحد الأدنى للسحب هو 0.19$.

Airtm الحد الأدنى للسحب هو 0.19$.

Payeer الحد الأدنى للسحب هو 0.19$.

Perfect Money الحد الأدنى للسحب هو 1.04$.

Advcash الحد الأدنى للسحب هو 1.04$.

Amazon الحد الأدنى للسحب هو 0.69$.

Paypal الحد الأدنى للسحب هو 1.04$.

Litecoin الحد الأدنى للسحب هو 2.20$.

Binance الحد الأدنى للسحب هو 2.20$.

أنقر هنا لتحميل التطبيق

شاهد الفيديو التالي لمعرفة تفاصيل التطبيق وطريقة الربح والسحب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.