ميزة جديدة من “تيلغرام”.. تسجيل الدخول برقم مجهول ودون SIM

9 ديسمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2022 - 4:29 مساءً
تيلجرام
تيلجرام

ميزة جديدة من “تيلغرام”.. تسجيل الدخول برقم مجهول ودون SIM

أعلن تطبيق تيلغرام عن ميزة جديدة ، تهدف إلى تعزيز الخصوصية لحماية المستخدمين

ومن خلال التحديث الجديد، يمكن للمستخدمين الآن تسجيل الدخول للتطبيق من خلال رقم مجهول بتقنية البلوك تشين عبر منصة Fragment ودون الحاجة إلى استخدام شريحة اتصال SIM.

ويهدف التليغرام من هذه الميزة، حماية خصوصية مستخدميه عبر منع الآخرين من معرفة رقم الهاتف أو حتى البحث عنهم بأرقام الهواتف، وفق ما نقله موقع “تكنولوجيا نيوز”.

كذلك، مع التحديث الجديد أضيفت ميزة جديدة أخرى وهي الحذف التلقائي لجميع المحادثات التي تسمح بحذف كافة الرسائل والدردشات الجديدة بشكل تلقائي.

ويمكنك بسهولة توسيع إعدادات الحذف التلقائي لأي منها من خلال الذهاب إلى القائمة الجديدة في الإعدادات ثم الخصوصية والأمان. وبعدها اختر الحذف التلقائي للرسائل.

يشار إلى أن تطبيق تليغرام الروسي هو واحد من تطبيقات التراسل الفوري التي ركزت على خصوصية وأمان المستخدمين. وكان من الأوائل في تقديم ميزة الرسائل التي يتم تدميرها بمجرد قرائتها من قبل الطرف الآخر.

كما يمتلك قاعدة مستخدمين تصل إلى 700 مليون مستخدم نشط شهريا. بزيادة قدرها 40% مقارنة بالعام الماضي.

أطلقت الخطوط الجوية التركية حملة حجز مبكرة للتذاكر بين 26 أبريل – 14 يونيو 2023.

وقالت الخطوط التركية في بيان صحفي: سافر مباشرة بسعر 399 ليرة تركية في اتجاه واحد، بين 26 أبريل – 14 يونيو 2023 على الرحلات الداخلية”.

وبينت أن الحملة لن تكون صالحة للرحلات الجوية إلى جمهورية شمال قبرص التركية، ولن تسري على الرحلات الجوية إلى مطار صبيحة كوكجن ورحلات “أناضول جيت”.

وبينت أن الرسوم المقدمة في نطاق الحملة ستكون 399 ليرة تركية في فئة EcoFly ، و 519 ليرة تركية في فئة ExtraFly ، و 549 ليرة تركية في فئة PrimeFly ضمن نطاق الحملة، حيث سيتم توفير 90 ألف مقعد.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.