500 ليرة تركي يومياً.. تطبيق كواي يطلق قرارات جديدة

7 ديسمبر 2022آخر تحديث :
تطبيق كواي kwai لربح المال
تطبيق كواي kwai لربح المال

شاهد آخر تحديثات تطبيق “كواي” وطرق الربح الجديدة

تركيا بالعربي – خاص: عبادة كنجو

انتشر تطبيق شبيه التيك توك لمشاهدة الفيديوهات وهو تطبيق ربحي في الوقت ذاته (كواي)، وقد انتشر بنطاق واسع في جميع أنحاء دول العالم حيث استغله عدد كبير من السوريين، فمنهم من استفاد منه بطريقة صحيحة وقد قام بتأسيس دخل شهري لنفسه من خلال هذا التطبيق ومنه قام بحذفه مرة أخرى.

وقامت إدارة تطبيق الكواي بتعديل وتحديث سياسة الاستخدام، حيث تم انشاء عدة نقاط يمكن للمستخدم الإستفادة منها مادياً على جميع الأصعدة، منها وسائل ومقدار السحب منها نسب الإيرادات ومنها سياسة الاستخدام وقد بدأت بطرح عروض مغرية لربح المال والهدايا من خلال شروط معينة يجب على المستخدم تطبيقها.

ما هي آخر تحديثات التطبيق؟

– أعلنت إدارة تطبيق كواي صباح أمس (الثلاثاء) أنه سيتم جرد الأرباح والتحقق منها ومن ثم إضافتها الى محفظة المستخدم اعتباراً من غداً (الخميس)، وذلك نظراً لأن بعض المستخمين يقومون باستخدام أساليب احتيالية مستغلين أرباح الإحالات من خلال إنشاء حسابات وهمية متعددة غير نشطة.

– حدثت إدارة تطبيق الكواي وسائل السحب حيث كانت سابقاً يمكنك فقط السحب على حسابك البنكي الرسمي مثل (زراعات بنك) ولكن الآن يمكنك السحب على حسابك البابارا إن وجد كما أن الأموال التي تقوم بسحبها ستصلك خلال دقائق معدودة، وبالإضافة الى ذلك يتساءل الكثيرون أنه لماذا خانة سحب مبلغ الـ 500 ليرة غير متاحة في حسابه؟، الجواب هو أنه أصبح شرط على المستخدم بأن يكون حسابه نشطاً لمدة 30 يوم حتى تتم إتاحة هذه الخانة في مقدار السحب كما هو موضح أدناه.

– عدّلت إدارة التطبيق نسبة الربح من الدعم خلال البثوث المباشرة حيث قامت بزيادة إيرادات مضيفي البثوث المباشرة بنسبة 5% بالتزامن مع طرح العروض للداعمين وهدايا أخرى ذات فترات محدودة على سبيل المثال (قم بشحن 4 آلاف ألماسة وقم بربح 320 ألماسة إضافية).

كيف يمكنني كسب المال من خلال التطبيق؟

يمكن لأي شخص اتباع طرق استفادة مادية معينة من خلال التطبيق حيث يمكنه الربح منها مبالغ جيدة واعتمادها كمصدر دخل إضافي او رسمي حسب نشاطه وجهده، فإن هذه الطريق التي يمكن الاستفادة منها هي:

  • الربح من الإحالات وهي دعوة جميع الأصدقاء من خلال الرابط الخاص بك (لمن لم يقم بتحميل التطبيق سابقاً).
  • إيرادات البثوث المباشرة
  • إيرادات المحتوى
  • للمزيد من المعلومات حول هذا التطبيق (اضغط هنا).

    كيف يمكنني تحديد طريقة السحب؟

    عندما نقوم بالدخول الى مكان سحب الأموال وتحديد المبلغ المراد سحبه نضغط على سحب أسفل الشاشة، حيث ستظهر لنا صفحة أخرى فيها خيارين الأول هو حساب بنك عادي (ايبان) والثاني هو حساب البابارا يمكننا إضافة رقم الحساب والسحب من خلاله.

    طريقة التسجيل في تطبيق “Kwai”

    أولا نقوم بتحميل التطبيق من المتجر جوجل بلاي او من الأب ستور وبعد أن نقوم بفتح التطبيق أمامنا ثلاث خيارات للتسجيل إما عن طريق ايميل الجيميل او عن طريق حساب الفيسبوك او برقم الهاتف.

    للحصول على 2 ليرة تركية فور التسجيل قم بالتسجيل من خلال النقر (هنا)

    كيفية تحميل تطبيق “Kwai”

    للحصول على 2 ليرة تركية فور التسجيل قم بالتسجيل من خلال النقر (هنا)

    يمكنك تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد من المتجر الإلكتروني الرسمي “جوجل بلاي – Google Play”

    يمكنك تحميل التطبيق على أجهزة الآيفون او الـ IOS من المتجر الإلكتروني الرسمي “App Store- أب ستور”

    يمكنك مشاهدة الشرح التوضيحي للتطبيق أدناه:

    للمزيد من المعلومات حول هذا التطبيق (اضغط هنا).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.