مونديال قطر: طرد مشجعة من مباراة صربيا وسويسرا بسبب حركة مستفزة (فيديو)

4 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2022 - 11:55 صباحًا
مونديال قطر: طرد مشجعة من مباراة صربيا وسويسرا بسبب حركة مستفزة (فيديو)

مونديال قطر: طرد مشجعة من مباراة صربيا وسويسرا بسبب حركة مستفزة (فيديو)

قام الأمن القطري المتواجد في استاد 974 بالدوحة يوم الجمعة بطرد إحدى المشجعات من المدرجات خلال المباراة بين سويسرا وصربيا، لقيامها بحركة مستفزة لجماهير الفريق المنافس.

ونشرت قناة “الكأس” القطرية فيديو يوثق لحظة طرد المشجعة، بسبب قيامها بحركة رمز “النسر الطائر”، حيث وضعت المشجعة يديها على صدرها بشكل معاكس، راسمة شارة “النسر المزدوج” الأسود اللون، رمز ألبانيا والذي يتوسط علمها الأحمر، وهي حركة تعتبرها الجماهير الصربية مستفزة.

وعلامة النسر الطائر هي رمز لشعار الحركة الألبانية ضد صربيا خلال حرب دول البلقان، التي اشتعلت في تسعينيات القرن الماضي بين (كوسوفو ومقدونيا وألبانيا).

تجدر الإشارة إلى أن المباراة بين منتخبي صربيا وسويسرا، انتهت بفوز المنتخب السويسري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل لدور الـ16 بينما ودعت صربيا البطولة مبكرا.

رد فعل نجم منتخب تونس على مشجع اقتحم الملعب بعلم فلسطين (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رد فعل نجم المنتخب التونسي علي معلول على المشجع الذي اقتحم ملعب مواجهة “نسور قرطاج” أمام المنتخب الفرنسي.

وبحسب ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، اقتحم مشجع أرضية استاد المدينة التعليمية بالريان، الأربعاء، المباراة التي كانت تجري ضمن الجولة الثالثة الأخيرة لمرحلة المجموعات في مونديال قطر 2022.

وحمل المشجع العلم الفلسطيني وقام بحركات أكروباتية قبل أن يتم القبض عليه.

لكن سرعان ما لحق علي معلول ظهير المنتخب التونسي، برجال الأمن وطالبهم بالتعامل برفق مع المشجع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.