صدور الحكم على قاتل ابن عم وزير الداخلية سليمان صويلو

4 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2022 - 4:30 مساءً
صدور الحكم على قاتل ابن عم وزير الداخلية سليمان صويلو

صدور الحكم على قاتل ابن عم وزير الداخلية سليمان صويلو

بعد أن تم رفع دعوى قضائية بتهمة “القتل العمد” والمطالبة بالسجن مدى الحياة، تم تحديد العقوبة لفاتح أولسوي.

قبلت المحكمة الجنائية لائحة الاتهام الصادرة عن مكتب المدعي العام في طرابزون بقتل صفا دونمز، ابن عم وزير الداخلية سليمان صويلو.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، اكتمل التحقيق الذي أجراه مكتب النائب العام في طرابزون، وتم تقديم لائحة اتهام ضد المتهم المحتجز فاتح أولوسوي بتهمة “القتل العمد” و “شراء ونقل وحيازة أسلحة نارية ورصاصات غير مرخصة”.

وأضافت، في تقرير الخبير المتضمن في لائحة الاتهام ، والذي قبلته المحكمة الجنائية العليا ، تم الكشف عن تفاصيل طريقة وقوع الحادث.

وقالت، أنه في التحقيق وحسب تسجيلات الكاميرات وأقوال شهود العيان وذكر المتهم أولوسوي، أطلق النار من المسدس الذي أخذه من خصره، وواصل إطلاق النار من سلاحه بعد أن سقط صفا دونمز على الأرض.

وطالب المدعي العام بإصدار حكم بشأن “الاستفزاز الجائر” للمتهمين المحتجزين بموجب المادة 29 من قانون العقوبات التركي ، على أساس أنه تم إلقاء اللكمة قبل القتل نتيجة المحاكمة.

اعتقال سوري قام بطعن زوجته في ولاية إسطنبول

تركيا بالعربي-لمى الحلو

قالت مصادر اعلام تركية، أن فرق الشرطة القت القبض على على مواطن سوري حاول الانتحار بعد قيامه بطعن زوجته التي كانت في زيارة لبيت أخيها في منطقة أسنلر بإسطنبول.

وبحسب ما نشرته صحيفة ملييت وترجمته تركيا بالعربي، فإن الحادث وقع في منطقة أسنلر، وحسب ما قيل أن المواطن السوري أحمد سي، قام بطعن زوجته عندما ماكانت في زيارة لمنزل اخيها، ثم خرج إلى الشارع وحاول الانتحار، وبعد الابلاغ تم ارسال فرق الإسعاف و الشرطة الى مكان الحادث.

حاولت فرق الشرطة إقناع أحمد سي، لفترة طويلة، ان يبعد السكين عن حلقه، وتم اعتقاله بتهمة الإيذاء المتعمد، وتم نقل المرأة المصابة الى المستشفى بعد ما طعنها في بطنها، وعلم إن صحة السيدة جيدة .

لمشاهدة الفيديو انقر هنا

https://t.me/ArabTurkeycom/89670

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.