تركيا: القبض على أعضاء شبكة دعارة تضم أفراد أجانب

3 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2022 - 11:39 صباحًا
تركيا: القبض على أعضاء شبكة دعارة تضم أفراد أجانب

تركيا: القبض على أعضاء شبكة دعارة تضم أفراد أجانب

اكتشفت فرق مكتب فرع مكافحة تهريب المهاجرين وبوابات الحدود التابعة لإدارة شرطة أنقرة شبكة أجبرت النساء الأتراك والأجنبيات على ممارسة الدعارة.

وحسب ما نشرت مواقع إعلامية، أوقفت الفرق التي تحركت واحتجزت 9 مشتبه بهم ، بمن فيهم زعيم التنظيم يسار د ، بالعملية التي نظموها.

وتم نقل المشتبهين الذين اكتملت إجراءاتهم في مركز الشرطة إلى محكمة أنقرة.

وأشارت إلى أنه تم إنقاذ ما مجموعه 13 امرأة ، منهن اثنتان من الرعايا الأجانب ، في العملية ، وأفادت التقارير أن الأجنبيات كن من مولدوفا وقيرغيزستان.

وعُلم أن زعيم العصابة ، يسار د ، كان ضابط صف سابقًا وتم فصله من وظيفته خلال تحقيقات منظمة غولن الإرهابية.

وكشفت التحقيقات أن المشتبه بهم أجبروا النساء اللاتي يعانين من مشاكل اقتصادية وأسرية وإدمان المخدرات على الدعارة ، وضغطوا على النساء اللاتي قاومنهن بالتهديد بعدم إعطاءهن مخدرات ، وعدم العمل في مكان آخر ، وعدم إعطاء جوازات سفرهن وطردهن.

يذكر أن الشبكة تعلن عن عملها من خلال الإنترنت ، وتجعل النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 22 و 35 عامًا يمارسن الدعارة ، وتوفر الشبكة أماكن للأشخاص الذين يصلون إليهن من خلال الإعلانات ، والأماكن المعنية هي أماكن مثل المنازل والفنادق ومواقف مراكز التسوق.

وفي سياق التحقيق علم أن يسار د ، زعيم التنظيم ، تم إيقافه من المهنة مرتين في 2016 و 2019.

وأشير في الدراسات إلى وجود شبكتين مختلفتين في Etimesgut و Sincan ، حققتا في السابق مكاسب غير عادلة من خلال الدعارة وكانتا تتعارضان مع بعضهما البعض.

كما اتضح أن إحدى العصابتين الإجراميتين المعنيتين ، التي يتزعمها يسار د. أرعبت العصابة الأخرى وأصبح هذا المجال احتكارًا عليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.