أفضل 7 مراكز تسوق في جدة تضم أشهر الماركات العالمية

28 نوفمبر 2022آخر تحديث :
مولات مدينة جدة في السعودية
مولات مدينة جدة في السعودية

أفضل 7 مراكز تسوق في جدة تضم أشهر الماركات العالمية

تضم جدة أفضل المولات ومراكز التسوق في العالم الحاصلة على التصنيف العالمي وهي ثاني أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية، تضمن تجربة تسوق غامرة لكل من السكان المحليين والسياح. تقدم المدينة العديد من مراكز التسوق المنتشرة في جميع أنحاء المدينة. تحتوي مراكز التسوق في جدة على كل ما قد يحتاجه المتسوق، بما في ذلك الملابس ذات العلامات التجارية والإكسسوار العصري، ما رأيك أن نسافر الآن من مدينة الرياض ونزور جدة عبر حجز تذاكر الرياض جدة لنستمتع بجولة سياحية وتجربة زيارة أفضل المولات للتسوق هناك، ستكون جولة سياحية رائعة وممتعة.

ستجد في مدينة جدة أروع المولات التي تضم أروع مرافق الطعام ومحلات البقالة والمرافق المنزلية والكثير من وسائل الترفيه. تعرض هذه المراكز التجارية أيضًا هندسة معمارية وتصميمات مذهلة تضيف إلى الجاذبية العامة للمجمعات. ستتمنى لو قمت بالسفر من قبل عبر حجز تذاكر الرياض جدة، لاكتشاف أروع مدينة في العالم والتسوق من أجمل المولات في جدة.

رد سي مول – مول البحر الأحمر

يعد رد سي مول، أحد أكثر مراكز التسوق شهرة في جدة وهو أكبر مراكز التسوق في جدة على الإطلاق، وجهة تسوق من الدرجة الأولى في المملكة العربية السعودية. حقيقة أن المركز التجاري موطن للعديد من العلامات التجارية المتميزة يجعله في مرتبة عالية بين أفضل الأماكن للزيارة في جدة، ستكون رحلتك إلى أروع بلد وستستمتع بأفضل تجربة للتسوق في أشهر مولات جدة عبر تذاكر الرياض جدة، في أفضل شركة طيران هناك فهي دوماً أسهل الطرق لرحلة مثالية.

يوجد في رد سي مول جدة العديد من البدائل للمستهلكين، بما في ذلك Burberry و Coach و H&M وغير ذلك الكثير. إلى جانب فندق فخم يسمى Elaf Jeddah Hotel وهو أحد مكونات المركز التجاري، يحتوي مركز التسوق أيضًا على معرض فني. ويقع في شمال طريق الملك عبدالعزيز بجدة. ومواعيد العمل تبدأ من السبت إلى الخميس، من الساعة 10 صباحًا حتى 12 منتصف الليل والجمعة 2 ظهرا – 12 منتصف الليل وأفضل المتاجر: Burberry ، Coach ، H&M وأفضل مرافق الطعام: ستيك هاوس، باني كالدو، أبل بيز

مول العرب

مول العرب مركز تجاري عالمي شامل يقع في موقع ممتاز آخر للتسوق في المملكة العربية السعودية. إنه أكبر مركز تجاري في جدة والمملكة العربية السعودية. العديد من العلامات التجارية المعروفة، مثل Zara و Debenhams و Forever21 وغيرها، تفتح أبوابها للزوار لشراء أفخم الماركات يومياً.

إنها واحدة من تلك الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية حيث يمكن للمرء تحديد موقع كيدزانيا وهي منطقة جذب ممتعة. يحتوي مول العرب في جدة أيضًا على ردهة طعام والعديد من المقاهي بما في ذلك مقهى فيراري بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم. ويقع المول في تقاطع طريق المدينة المنورة مع طريق النزهة حي النزهة. ومواعيد العمل في الفترة من السبت إلى الخميس ، من الساعة 10 صباحًا حتى 2 صباحًا ؛ ويوم الجمعة 2 ظهرا – 2 صباحا وأفضل المتاجر: زارا، دبنهامز، فوريفر 21 ومرافق الطعام: نيويورك فرايز، هارديز، كانتون

لو شاتو مول

Le Chateau هو مركز تسوق مذهل من حيث الهندسة المعمارية. يوفر المركز التجاري كل ما يحتاجه السياح لتجربة تسوق راقية. تعد Versace و Kenzo و D&G Kids و Pronovias لا يضم الكثير من المتاجر ولكن يوجد به عدد قليل من العلامات التجارية عالية المستوى التي يقدمها المركز التجاري.

يحتوي المول على مجموعة متنوعة من المطاعم منها بياتو وستيك هاوس وغيرها. على عكس مراكز التسوق الأخرى، لا يشتمل هذا المركز على قاعة طعام كجزء من وسائل الراحة الخاصة به. يقع في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز حي الأندلس ويفتح أبوابه للزوار في الفترة من الاثنين إلى الأحد ، من 9 صباحًا إلى 12 صباحًا وأفضل المتاجر: Versace و Kenzo و D&G Kids و Pronovias وأروع مرافق الطعام: بياتو، ستيك هاوس.

صيرفي ميجا مول

يجذب Serafi Mega Mall الكثير من الزائرين الذين يفتخرون بالعديد من وسائل الراحة وتجار التجزئة من الدرجة الأولى، بما في ذلك MAC و H&M. يمكن للزوار العثور على حلبة للتزلج على الجليد في Serafi Mall. يمكن للسياح أيضًا تجربة البولينج ووضع العلامات بالليزر والعربات.

بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من بدائل الطعام داخل Serafi Mega Mall التي تحظى بشعبية كبيرة بين الضيوف. ويقع في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز الفيصلية ومواعيد العمل من السبت إلى الخميس، من الساعة 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا ومن 4:30 مساءً حتى 11 مساءً ويوم الجمعة: 4:30 مساءا – 11 مساءا أما أفضل المتاجر فهي: MAC و H&M و MoonToon مرافق الطعام: ليتل سيزر، تاجين، برجر كنج

مول ستارز أفينيو

ستارز أفينيو مول هو مركز تجاري فاخر يقع في وسط مدينة جدة. لدى المتسوقين مجموعة واسعة من البدائل التي يتطلعون إليها، مع أسماء مثل Tiffany و Marc Jacobs و Tous و Rubaiyat وغير ذلك الكثير.

يعتبر المركز التجاري موطنًا لمطعم Café Ceramique الشهير في المملكة العربية السعودية والذي لا يقدم المأكولات اللذيذة فحسب، بل يتيح لهم أيضًا فرصة الرسم على القطع الخزفية مثل الأطباق أو الأكواب. تُعقد ورش عمل منتظمة لتثقيف وتعزيز أهمية التصميم في عالم اليوم. ويقع على طريق الملك عبدالعزيز – الزهراء ويعمل في خلال الأيام من السبت إلى الخميس، من الساعة 10 صباحًا حتى 12 منتصف الليل ويوم الجمعة من 1 ظهرا – 12 منتصف الليل وأفضل المتاجر: تيفاني، مارك جاكوبس، طوس ، رباعيات ومرافق الطعام: كافيه سيراميك

عزيز مول

يعد عزيز مول، أحد أفضل مراكز التسوق في جدة ، مليئًا دائمًا بالزوار بغض النظر عن عطلات نهاية الأسبوع أو أيام الأسبوع. يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من مؤسسات البيع بالتجزئة ، فضلاً عن ملعب داخلي كبير يسمى BillyBeez للأطفال. بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من المطاعم التي يمكن أن تنافس أي مطعم كبير في جدة اليوم ، يقدم عزيز مول أيضًا قاعة طعام لراحة الضيوف.

يقع على طريق الأمام الشافي بالقرب من طريق الأمير ماجد الفيصلية ويفتح أبوابه من السبت إلى الخميس، من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً ؛ ويوم الجمعة 2 ظهرا – 11 مساءا وتعد أفضل المتاجرهي: بيرشكا، تيرانوفا، ستراديفاريوس، إل سي وايكيكي ، زارا ، مانجو والتسهيلات الغذائية: الشوبك ، صيادية اكسبرس ، لندن فيش اند شيبس

أنا خاص

أنا سبيشيال هو أحد أشهر مولات جدة. الموقع مثالي للمستهلكين في المملكة العربية السعودية بسبب ديكوره الراقي ومجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية. تركز متاجر البيع بالتجزئة على توفير تجربة تسوق شاملة للزوار والسياح. كما يضم مطاعم ومطاعم شهيرة. يقع على الروضة شارع الأمير سلطان ومواعيد العمل من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى 1 ظهرًا ومن 5 مساءً حتى 11 مساءً ؛ ويوم الجمعة 5 مساءا – 11 مساءا وأفضل المتاجر: فاش فلير ، بوتيك سترة وهتون بوكس أما أفضل المطاعم فهي كالتالي: جلو كافيه ، مطعم شبابيك ، هال الكيف كافيه

تفتخر جدة بعدد من مراكز التسوق التي توفر للضيوف عطلة لا تنسى وتجربة تسوق. توفر مراكز التسوق في جدة الكثير، من العلامات التجارية الراقية إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي يمكن للمرء الاستفادة منها. توفر معظم مراكز التسوق تجربة تناول طعام على مستوى عالمي بالإضافة إلى خيارات التسوق والترفيه الممتازة.

الأسئلة الشائعة حول مراكز التسوق في جدة

ما هي أفضل مراكز التسوق في جدة؟

رد سي مول ومول العرب من بين أفضل مراكز التسوق في جدة.

هل توجد صالة طعام في لو شاتو بجدة؟

لا يحتوي لو شاتو مول على صالة طعام.

ما الذي تشتهر به صيرفي ميجا مول؟

على الرغم من أنه قد لا يكون أكبر مركز تسوق في المملكة العربية السعودية، فإن صيرفي ميجا مول يوفر للسياح الكثير من وسائل الراحة من الدرجة الأولى. يقدم المركز التجاري أيضًا حلبة للتزلج على الجليد، جنبًا إلى جنب مع تجار التجزئة الفاخرة مثل Victoria Secret و MAC و H&M. يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك البولينج ووضع العلامات بالليزر والعربة.

هل توجد منطقة مخصصة للأطفال في مول العرب؟

نعم، يحتوي المركز التجاري على مركز كيدزانيا ومدينة ترفيهية ممتعة.

براتيوش سريفاستافا

أعتقد أن كل إنسان هو حقبة جميلة مخفية في صنع الله لكشفه في الوقت المثالي. وبالتالي، فإن التآزر مع الأفراد المميزين بحثًا عن قصة ممتعة هو عملي المفضل ككاتب ومبدع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.