صورة بألف كلمة.. شاهد رد فعل أمير قطر على خسارة العنابي (صور)

27 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2022 - 6:33 مساءً
أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني
أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني

صورة بألف كلمة.. شاهد رد فعل أمير قطر على خسارة العنابي (صور)

أثارت صورة على مواقع التواصل لأمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أثناء مباراة منتخب بلاده ضد السنغال ضمن بطولة كأس العالم 2022، تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المنتخب السنغالي حقق الفوز على المنتخب القطري، بنتيجة 3-1، يوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

ولم يقدم المنتخب القطري الأداء المنتظر منه ما تسبب في خيبة أمل وحزن كبيرة بين القطريين.
وتداول رواد الإنترنت صورة مؤثرة لأمير قطر خلال المباراة تعبر عن حزنه بسبب أداء منتخب بلاده وتوديعه للبطولة التي تقام على أرضه.

 

وفاة نجم كرة القدم وأسطورة من أساطيرها

نشرت وسائل الإعلام الأجنبية والعربية، خبر وفاة الاعب والاسطورة لنادي بورتو البرتغالي “فرناندو غوميش”، عن عمر ناهز 66 عاماً

ونشر بيان عبر صفحة نادي بورتو جاء فيه “توفي فرناندو غوميش، الهداف التاريخي لنادي بورتو”، مشيداً بالمهاجم الذي ساهم في “تحوّل بورتو إلى نادٍ فائز”.

وأفاد البيان أن المهاجم الأسطوري، توفي بمرض السرطان وكان يكافحه منذ ثلاث سنوات.

كما ارتدى نجم منتخب “سيليساو” السابق الفائز بالحذاء الذهبي لأفضل هداف أوروبي عامي 1983 و1985 قميص بلاده في 47 مباراة، سجل خلالها 13 هدفاً.

وأشاد الاتحاد البرتغالي للعبة بخصال الراحل الذي كان “مرادفاً للأناقة والرقي والأهداف طوال مسيرته”، متخذاً قرار الوقوف دقيقة صمت قبل مباريات نهاية هذا الأسبوع تكريماً لغوميش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.