بالفيديو|| صحافي يحاول إحراج لاعب سعودي قبل مباراة السعودية وبولندا وجاءه رد “صاعق”

26 نوفمبر 2022آخر تحديث : السبت 26 نوفمبر 2022 - 3:25 مساءً
صالح الشهري المنتخب السعودي
صالح الشهري المنتخب السعودي

بالفيديو|| صحافي يحاول إحراج لاعب سعودي قبل مباراة السعودية وبولندا وجاءه رد “صاعق”

صحافي يستفز الشهري.

ذكرت وسائل إعلام أن أخباراً متداولة تحدثت عن تقديم هدايا ثمينة للاعبي المنتخب السعودي بعد فوزهم على الأرجنتين في المباراة “التاريخية”.

وحسب المعلومات المتداولة فقد حصل لاعبي المنتخب على سيارات فارهة من نوع “رولز رويس فانتوم”، إضافة إلى أموال وهدايا أخرى.

إلا أنّ بعثة المنتخب السعودي نفت الأخبار جملةً وتفصيلاً، وخلال مؤتمر صحافي قبل مباراة السعودية وبولندا، وجه أحد الصحفيين سؤالاً للشهري عما إذا كان قد تلقى سيارة رولز رويس وعن اللون الذي اختاره، في محاولة لاستفزازه.

بينما كان رد الشهري مفاجئاً للصحافي والحضور، حيث أجاب اللاعب السعودي ضاحكاً: هذه التقارير غير صحيحة، وحاول الصحافي استفزاز الشهري مجدداً بالقول: “أمر مؤسف، أليس كذلك؟” ليرد الشهري: “نحن هنا في خدمة بلادنا لتقديم الأفضل”.

وتابع الشهري خلال المؤتمر الصحفي بالقول:” نؤمن بقدراتنا ولا نقلل من أي منتخب آخر، فوزنا على الأرجنتين منحنا ثقة أقوى وأفضل للمباراتين القادمتين”.

وأضاف:” طموحاتنا باتت أكبر بعد الفوز على الأرجنتين، استعداداتنا لمواجهة بولندا تسير جيدًا والمدرب يقوم بعمل كبير، التأهل إلى دور الـ 16 بات هدف اللاعبين جميعًا”.

مباراة السعودية وبولندا

وتتجه أنظار عشاق المستديرة، بعد ظهر اليوم إلى ملعب المدينة التعليمية في الريان، الذي يحتضن اللقاء المرتقب بين السعودية وبولندا، ضمن الجولة الثانية من مرحلة مجموعات كأس العالم 2022.

وتنطلق المباراة الساعة 2:00 بتوقيت السعودية و3:00 بتوقيت الشرق الأوسط،ويسعى كلا الفريقين خلال المباراة إلى الفوز، جيث يريد “الأخضر السعودي” ضمان التأهل إلى الدور القادم بعد الفوز وحصد 3 نقاط “تاريخية” من الأرجنتين في المباراة الأولى، بينما يريد المنتخب البولندي تحسين نتيجته بعد تعادل سلبي بطعم الهزيمة من منتخب المكسيك في أولى مباراياته.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام منتخبي بولندا والمكسيك، بينما يتذيل “التانغو” الأرجنتيني الترتيب من دون نقاط.

معلومات عن مباراة السعودية وبولندا

وحسب المعلومات التي أكدتها وسائل إعلام، فإن المنتخب البولندي يتفوق بشكلٍ كبير على المنتخب السعودي من حيث القيمة السوقية، وحسب موقع “ترانسفير ماركت”، يقدر إجمالي سعر لاعبي بولندا بنحو 255.6 مليون يورو، مقابل 25.2 من نصيب “الأخضر”.

ويقود المنتخب السعودي المدرب الفرنسي هيرفي رينارد الذي يقدم نتائج ومستويات رائعة، والذي أصبح حديث وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية بعد خطابه التحفيزي للاعبي المنتخب السعودي في مباراة الأرجنتين، والذي اعتبر دافعاً قوياً للأداء الكبير.

وخلال 3 سنوات من قيادته للمنتخب السعودي، خاض “الأخضر” تحت قيادة رينارد 32 مباراة فاز بـ17 منها وتعادل 10 وخسر 5، وهو يعتمد بدرجة أكبر على طريقة لعب 4-2-3-1.

في المقابل، يتولى البولندي تشيسلاف ميتشنيويتش تدريب منتخب بلاده، وخاض معه 10 مباريات حتى الآن، فاز بـ4 منها وتعادل 3 وخسر في مثلها، ويفضل طريقة 3-4-2-1.

التشكيلة المتوقعة لمباراة السعودية وبولندا
وحسب ما نقلت مصادر مطلعة فمن المتوقع أن يخوض المنتخب السعودي مباراته بالتشكيلة التالية: محمد العويس، سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، علي آل بليهي، سلطان الغنام، محمد كنو، عبد الإله المالكي، كاريج جودوين، فراس البريكان، سالم الدوسري، صالح الشهري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.