بمواصفات خيالية.. نوكيا تصدر هاتفها الجديد بمعالج Exynos من سامسونج

25 نوفمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 10:56 صباحًا
Mohammad
تكنولوجيا
نوكيا Nokia Suzume
نوكيا Nokia Suzume
بمواصفات خيالية.. نوكيا تصدر هاتفها الجديد بمعالج Exynos من سامسونج

العملاق القديم “نوكيا” تعلن عن هاتفها الجديد بمعالج من نوع Exynos من تصنيع شركة سامسونج الكورية الجنوبية، حيث سيكون الهاتف هو أول نسخة من نوكيا يصدر بمثل هذا المعالج.

ووفقاً لما نشر على موقع “GSMArena” المتخصص في المجالات التقنية، سوف يحمل الهاتف اسم Nokia Suzume مع معالج Exynos 7884B ثماني النواة 14 نانومتر مع معالج رسومي Mali-G71 MP2.

وبذاكرة وصول عشوائي سعة 3 و4 جيجا بايت رام، مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 64 و128 جيجا بايت، مع نظام التشغيل أندرويد 12 الأحدث من شركة جوجل.

Nokia Suzume هاتف

ومن المواصفات الرائدة فى المعالج الجديد Exynos 7884B الذى سوف تعتمد عليه شركة “نوكيا” إنه يأتى بنواتين نواتان Cortex-A73 ، وستة مراكز A53، بالإضافة إلى Mali-G71 MP2 ومودم LTE، وسرعة 2.1 جيجا هرتز، ويعتبر معالج Exynos هو المعالج الذي تستخدمه شركة سامسونج لإصدار هواتفها به في الرق الأوسط وشمال أفريقيا بعض دول آسيا .

كاميرة الهاتف المرتقب

ووفقاً لما نشره موقع “GSMArena” المتخصص فى مجالات التقنية والهواتف الذكية إن “ايقونة” نوكيا الجديد سوف يأتى بشاشة من نوع LCD وجودة + HD ، وكاميرا رئيسية خلفية بدقة 16 ميجابكسل، مع وكاميرا فائقة السرعة بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل مع دعم لتقنيات الوضع الليلي وتقنيات EIS وOZO الصوتي المحيط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.