المخابرات الروسية تحذر من اعتداء له علاقة بتركيا

24 نوفمبر 2022آخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2022 - 12:36 مساءً
عاجل سادة
عاجل سادة

قال جهاز الأمن الفدرالي الروسي أنه أحبط عمل للاستخبارات الأوكرانية على خط أنابيب الغاز “السيل الجنوبي” المار عبر تركيا واحتجاز مجموعة من المتورطين في التحضير له.

وجاء في بيان صدر عن المركز، اليوم الخميس: “تم احتجاز المواطنين الروس المتورطين في التحضير والدعم بالموارد لعمل إرهابي” على حد وصف البيان.

وأضاف البيان: “تمت مصادرة 4 ألغام مغناطيسية و4 كيلوغرامات من البلاستيت وصمامات تأخير العمل و593 ألف روبل ووسائل اتصال تحتوي على مراسلات ومفاوضات مع مرشد من الاستخبارات الأوكرانية وتعليمات لتجميع وتركيب عبوة ناسفة، بالإضافة إلى المعلومات حول تحويل الأموال وإحداثيات موقع الانفجار في مقاطعة فولغوغراد”.

شروط افتتاح الحسابات لدى البنوك التركية التي تقبل بالكملك الأجنبي

خاص/تركيا بالعربي

ما تزال البنوك التركية تفرض المزيد من الإجراءات على عمليات فتح الحسابات خاصة بعد تفشي جائحة كورونا في البلاد، حيث باتت عمليات افتتاح الحسابات تتطلب مبالغ مالية كبيرة جداً قد تصل في بعض البنوك إلى 10 آلاف دولار أمريكي.

وبحسب ما أفادت به مصادر خاصة لـ تركيا بالعربي، فإن “البنوك التي تسمح الآن للسوريين بفتح حسابات لديها بموجب الكملك فقط مرفقاً بسند الإقامة هي (مصرف زراعات بانك)، و (مصرف وقف كاتيليم)، و (مصرف البركة)، حيث يمكن للسوريين افتتاح حسابات لدى المصارف الثلاثة شريطة إيداع مبالغ مالية خلال عمليات فتح الحسابات وعدم سحبها قبل مدة شهر أو في بعض الأحيان يتم حجز المبلغ لحين إغلاق الحساب.. وقد جاء الشروط الخاصة بالسوريين في المصارف كما يلي:

مصرف زراعات: كملك يبدأ بالرقم 99 + سند إقامة مستخرج من E-DEVLET + مبلغ 3000 ليرة تركية (يتم دفع الفواتير منها فقط) + وثيقة تأمينات (سيكورتا

مصرف واقف كاتيليم: كملك يبدأ بالرقم 99 + سند إقامة مستخرج من E-DEVLET + مبلغ 10 آلاف دولار إيداع لمدة 3 أشهر

مصرف البركة: كملك يبدأ بالرقم 99 + سند إقامة مستخرج من E-Devlet + مبلغ 520 ليرة رسوم + 10 آلاف ليرة تركية وديعة لمدة شهر

مصرف كويت تورك: كملك يبدأ بالرقم 99 + سند إقامة مستخرج من E-Devlet + جواز سفر ساري المفعول + 2000 ليرة تركية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.