فاجعة تضرب النظام السوري والسبب تركيا

21 نوفمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2022 - 1:30 مساءً
Mohammad
أخبار تركياأخبار سوريا
بشار الأسد حزين
بشار الأسد حزين

فاجعة تضرب النظام السوري والسبب تركيا

شيّع النظام السوري، قتلى قواته الذين سقطوا في العملية الجوية التركية “المخلب – السيف” على أهداف في شمالي سوريا.
ونشر “المكتب الصحفي” التابع للنظام في محافظة الحسكة صوراً من تشييع 3 قتلى من قوات النظام الذين قتلوا في الغارات التركية على ريف الحسكة فجر الأحد، وذلك من المركز الإسعافي العسكري بمدينة الحسكة.
وينحدر قتلى قوات النظام الثلاثة من محافظات طرطوس واللاذقية وحمص، بينما أكدت وكالة الصحافة الفرنسية نقلاً عن مصادر إعلامية أن قتلى النظام في الغارات وصل إلى 6 عناصر.

قتلى النظام في الغارات التركية

وقتل عدد من عناصر قوات النظام السوري في الغارات الجوية التي شنتها المقاتلات التركية مساء السبت على أهداف في ريفي حلب والحسكة.
وقالت وكالة أنباء النظام سانا إن عدداً من “العسكريين” قتلوا نتيجة الغارات التركية على أهداف في ريف حلب الشمالي وريف الحسكة فجر اليوم.
ولم تعلن الوكالة عن عدد القتلى من قوات النظام أو النقاط المستهدفة في الغارات التركية المستمرة منذ مساء أمس السبت.
وفي السياق، قالت وكالة الصحافة الفرنسية نقلاً عن مصادر إعلامية إن الغارات الجوية التركية أسفرت عن سقوط 12 قتيلاً على الأقلّ، ستة منهم ينتمون إلى قوات النظام  وستة منهم ينتمون إلى ميليشيات قسد في حين قالت وكالة نورث برس إن 10 عناصر من قوات النظام السوري قتلوا في غارات تركية استهدفت قرية الشوارغة بريف حلب، وأصيب خمسة آخرون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.