تركيا تبدأ عمليات واسعة لاعتقال عصابات الاحتيال المالي

20 نوفمبر 2022آخر تحديث :
اعتقال
اعتقال
تركيا تبدأ عمليات واسعة لاعتقال عصابات الاحتيال المالي

نقلاً عن وسائل اعلام تركيا، بدأت عملية فورتكس ضد عصابات الاحتيال المالي والجرائم المالية المؤهلة في 50 مقاطعة وتم القبض على 61 من 252 مشتبهًا اعتقلوا.

وبتعليمات من مكتب النائب العام التركي، انطلقت عملية متزامنة تسمى “Virdap” في 50 مقاطعة في 15 تشرين الثاني / نوفمبر، نتيجة للجهود المبذولة منذ حوالي 6 أشهر ضد منظمات الجرائم المالية، التي تسيء إلى المواطنين وتضر بالدولة.

وكجزء من العملية، تم أخذ أقوال 181 شخصًا، وتم القبض على 252 من 264 مشتبهًا تم اعتقالهم، وتستمر عملية البحث عن 12 مشتبهًا.

ومن بين 252 مشتبهاً رهن الاحتجاز، تم إطلاق سراح 110 من مركز الشرطة، و 13 من مكتب المدعي العام، و 3 من المحكمة ، و 65 بشرط الرقابة القضائية، واعتقال 61 مشتبهاً.

وخلال عمليات التفتيش في مساكن وأماكن عمل المشتبه بهم، عثر على 17 مسدسات غير مرخصة و7 مسدسات فارغة، 16 بندقية صيد، العديد من الخراطيش التي تنتمي لهذه الأسلحة، 2 سيف ساموراي ، جهازي راديو للشرطة، 2 سترة شرطة ، هويات الشرطة المزيفة، سترات هجومية، حراب ، 184 ألف ليرة ، 25 ألف 800 دولار أمريكي ، تم العثور على العديد من تقارير الطبيب المزورة ، والعديد من الكمبيالات ، والشيكات ، والأجندات ، والسندات ، والمستندات المماثلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.