لم تُسعفه خوذته.. شاهد لحظة قنص جندي روسي برصاصة من العيار الثقيل (فيديو)

10 نوفمبر 2022آخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2022 - 6:25 مساءً
OBK
أخبار العرب والعالم
لم تُسعفه خوذته.. شاهد لحظة قنص جندي روسي برصاصة من العيار الثقيل (فيديو)

لم تُسعفه خوذته.. شاهد لحظة قنص جندي روسي برصاصة من العيار الثقيل (فيديو)

تركيا بالعربي – متابعات

تداولت صفحات وحسابات أوكرانية على مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلاً مصوّراً للحظة استهداف الجيش الأوكراني جندياً روسياً كان مختبئاً داخل إحدى الحفر برصاصة مباشرة أصابته برأسه.

ونشرت مواقع أوكرانية مهتمّة بنقل العمليات العسكرية في أوكرانيا، عبر “تلغرام” التسجيل الذي تم تصويره عبر كاميرا أحد الجنود، حيث أظهر لحظة إصابة الجندي برصاصة من العيار الثقيل اخترقت خوذته وتابعت طريقها، في حين سقط قتيلاً على الفور.

ويظهر في الفيديو الإصابة المباشرة التي حقّقتها الرصاصة قبل أن تنفجر في رأس الجندي. وعلّق الموقع على الفيديو بالقول إنهم الغزاة (الروس) تلقوا ضربة واضحة ومميتة، حيث فقد الجندي رأسه من الضربة.

وتتكبد القوات الروسية خسائر فادحة على جبهات القتال في أوكرانيا، حيث أظهرت تسجيلات سابقة نشرها الموقع الأوكراني مقتل وإصابة عشرات الجنود الروس، جراء استهدافهم بشكل مباشر بقذائف يتم إسقاطها عليهم مباشرة.

وأظهر فيديو نُشِر سابقاً إسقاط قنبلة من طائرة مسيّرة على جنود روس بعد رصدها مسار تحرّكهم في إحدى جبهات القتال، وفي فيديو آخر وثّق إلقاء قذائف من طائرة مسيّرة على جنود روس بشكل مباشر، وملاحقتهم الواحد تلو الآخر، أثناء محاولتهم الاختباء بين الصخور أو الأعشاب وحتى في المستنقعات.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمر في الـ 24 من شباط الماضي قوات بلاده بغزو أوكرانيا في عملية وصفها الكرملين بـ”عملية عسكرية خاصة”.

ومنذ ذلك الحين، خسرت قوات الغزو الروسي أكثر 74 ألف جندي، إضافة إلى تدمير أكثر من 15 ألف دبابة ومركبة قتالية و277 طائرة حربية و258 طائرة هليكوبتر، بحسب أرقام هيئة الأركان العامة الأوكرانية.

المصدر: أورينت نت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.