مفاجأة مدوية: حرب ضد تركيا من إدلب .. والكشف عن التفاصيل (صورة)

9 نوفمبر 2022آخر تحديث :
مفاجأة مدوية: حرب ضد تركيا من إدلب .. والكشف عن التفاصيل (صورة)

تركيا بالعربي

نقل الإعلامي فيصل القاسم، اليوم السبت، معلومات صادمة من مصدر سوري في دمشق، أن السعودية قررت فتح حرب ضد تركيا من إدلب.

وقال “القاسم” في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “على ذمة المصدر السوري من دمشق: الروس كانوا مترددين في خوض معركة إدلب”.

واستدرك الإعلامي السوري، أنه “بعد زيارة (لافرينتيف) -مبعوث الرئيس الروسي الخاص إلى سوريا، ألكسندر لافرينتيف- إلى الرياض ودمشق تعهد السعوديون للروس بدفع كل تكاليف المعركة مهما كانت”.

وأوضح “القاسم”، أن السعودية اشترطت على روسيا “إيذاء الأتراك في الشمال السوري”؛ مستشهدًا في الوقت نفسه بزيارة الوزير السعودي تامر السبهان في دير الزور لدعم ميليشيات “الوحدات – الكردية” ضد تركيا.

وكان موقع “إيلاف” السعودي، ذكر أن “السبهان”،اجتمع مع نائب وزير الخارجية الأمريكي جويل رابيون، والسفير الأمريكي ويليام روباك، في القاعدة الأميركية بحقل العمر النفطي في محافظة ديرالزور.

وزار “السبهان” ريف الرقة شمالي سوريا في أكتوبر/تشرين الأول 2017، والتقى وجهاء من المنطقة وأعضاء من المجالس المحلية التابعة لميليشيات “سوريا الديمقراطية – (قسد)” برفقة المبعوث الأميركي للتحالف الدولي بريت ماكغورك.

photo 2019 06 15 20 16 48 - موقع أخبار تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.