تطبيق GİB معرفة الضرائب والديون المترتبة في تركيا

1 نوفمبر 2022آخر تحديث :
GİB
GİB

تطبيق GİB معرفة الضرائب والديون المترتبة في تركيا

مع التطبيق التفاعلي لمكتب الضرائب في تركيا بات يمكنك الاستعلام عن الديون وسداد الديون، والاستفسار عن المعلومات التجارية ، والإخطار ببدء العمل لأشخاص حقيقيين.

يمكنك طلب خطاب حالة الديون وخطاب الالتزام وعرض النتائج.

ستتم إضافة خدمات جديدة إلى الخدمات التي سيتم تضمينها في التطبيق ، ويمكنك زيارة موقع مكتب الضرائب التفاعلي الخاص بنا  للحصول على مزيد من المعلومات والخدمات التفصيلية.

مع التطبيق التفاعلي لمكتب الضرائب موبايل يمكنك:

الاستعلام عن الديون وسداد الديون ،

الاستفسار عن المعلومات التجارية ،

الإخطار ببدء عمل لأشخاص حقيقيين ،

يمكنك طلب خطاب حالة الديون وخطاب الالتزام وعرض النتائج.

يمكنكم الاستعلام عن قيمة الضريبة المترتبة على الأشخاص أو الشركات التي تملكونها من خلال بوابة الحكومة الإلكترونية اي دولات، وذلك بعد أن أتاحت مصلحة الضرائب التركية “Gelir İdaresi Başkanlığı” تطبيقاً خاصًا للكشف عن الصرائب المستحقة في تركيا.

رابط الاستعلام عن الضرائب في تركيا 2021 من اي دولات: موقع الضرائب التركية في البوابة الالكترونية.

رابط تطبيق دفع الضرائب في تركيا الرسمي، للوصول إلى نظام الضرائب في تركيا كل ما عليكم إدخال رمز المستخدم الخاص بكم والشيفرة من خلال الوصول للموقع الرسمي لإدارة الضرائب “GELİR İDARESİ BAŞKANLIĞI”،

أو من خلال التطبيق الرسمي الخاص بإدارة الضرائب في تركيا “GİB” لتظهر لكم كافة الستحقات الضريبية المترتبة عليكم والواجب سدادها وفق قانون الضرائب في تركيا.

دفع الضريبة إلكترونياً في تركيا، يوفر موقع دفع الضرائب في تركيا “GELİR İDARESİ BAŞKANLIĞI” الكثير من الوقت والجهد على المواطنين والمقيمين في تركيا.

حيث يُتيح التطبيقإمكانية دفع كافة الضرائب المترتبة على الأفراد والشركات والممتلكات من خلال موقع وتطبيق مصلحة الضرائب التركية.

تحميل التطبيق لمستخدمي أندرويد وآيفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.