تطبيق “Paidwork” للربح من الانترنت

15 أكتوبر 2022آخر تحديث :
تطبيق “Paidwork” للربح من الانترنت

تركيا بالعربي – عبادة كنجو

بدأ معظم الناس في السنوات الأخيرة السعي وراء تحقيق دخل مادي شهري من خلال الانترنت، خاصةً بعد جائحة كورونا (Covid – 19)، حيث إنتشرت في الأونة الأخيرة مجموعة من مواقع الانترنت وتطبيقات تتيح الربح من الانترنت لا سيما أهمها تطبيق الربح من المشي.

وفي هذا المقال سوف نقوم بشرح تطبيق ربحي جديد يدعى (Paidwork) يدعم الدفع من خلال البطاقة البنكية، حيث تم إنشاء التطبيق ومشاركته على المنصات والمتاجر الإلكترونية الخاصة بالتطبيقات منذ 4 أعوام، كما أنه يعتمد على تنفيذ المهمات ويتيح أعداد معينة من الخدمات التي من الممكن الربح منها يومياً.

ما هو تطبيق “Paidwork”

يعتبر تطبيق “Paidwork” منصة رسمية لكسب الأموال من خلال طرح مهمات معينة على المستخدمين يجب القيام بها للحصول على أموال، حيث تكون الخدمات المطلوبة مثل (مشاهدة فيديوهات إعلانات – ملئ استبيانات – تحميل تطبيقات لعدد محد من الأيام … الخ)، كما ان التطبيق سهل الاستخدام والتحميل، يتميز هذا التطبيق من العديد الطرق للتحقيق الربح المال منه أبرزها لي محبي الالعاب، بالإضافة إلى التسوق ولاين وكذلك تصفح العديد من مواقع الويب الموجودة به، وتتم عملية سحب الرصيد عبر التحويل البنكي أو عبر حسابك باي بال، و يتصنف من ضمن أفضل التطبيقات التي يمكنك تحقيق الربح المال منها لهذا العام.

طريقة التسجيل في تطبيق “Paidwork”

للتسجيل في التطبيق وإكمال البيانات يتطلب الأمر عدة خطوات بسيطة يمكننا اتباعها كالآتي:

نقوم بتحميل التطبيق من المتجر الإلكتروني (اضغط هنا).

بعد فتح التطبيق نقوم بالتسجيل من خلال المتابعة بايميل الجيميل او المايكروسوفت.

نقوم بالضغط على ارسال رسالة التأكيد الى الايميل للتحقق ونقوم بتأكيده من خلال الضغط على كلمة تأكيد.
نقوم بالذهاب الى الإعدادات لملأ جميع المعلومات المطلوبة مثل العنوان ورقم الهاتف والعنوان بشكل كامل.

بهذه الخطوات يمكننا البدأ بالعمل داخل التطبيق وجني الأموال

كيف يمكننا كسب المال من تطبيق “Paidwork”

يعتمد التطبيق على عدة خطوات بسيطة الاستخدام وهي أن نقوم بتنفيذ المهمات المطلوبة لنجني الأموال مع التدقيق بعدم الخروج عن شروط المهمة المطلوبة، حيث هنالك مهمات يمكننا كسب قرابة الثلاث او الأربعة دولارات من خلالها وربما تكون شروطها أصعب من الباقي نوعاً.

اقرأ أيضا: لمشاهدة الفيديوهات وربح الأموال (اضغط هنا).

كما أنه يتم تحديث سجل المهمات بمعدل كل 6 ساعات مرةً واحدة فقط داخل التطبيق، وبالإضافة الى ذلك يمكننا الإستفادة من برنامج الإحالة لمرة واحدة فقط بقيمة 10$ وذلك عند تقديم الشخص المدعو الى التطبيق طلب السحب الاول الخاص به، وبالمقابل هو أيضاً سيقوم بكسب ذات المبلغ في حال كان انضمامه عن طريق رابط إحالتك.

كيف يمكننا سحب الأموال من التطبيق؟

هنالك بعض التطبيقات التي لا تدعم البطاقات البنكية او وسائل الدفع والسحب المحلية، فقط تكون توفر أدوات السحب من خلال البنوك الإلكترونية والمحافظ الإلكترونية، ولكن تطبيق الـ “Paidwork” يوفر وسيلة السحب من خلال البطاقات البنكية المحلية المتوفرة في بلدك.

ما ميزات التطبيق ؟

يتميز تطبيق الـ، “Paidwork” بسهولة التعامل معه وهو الأخف تعقيداً من ناحية المستخدمين وطرق السحب قياساً بالتطبيقات المشابهة وهو أفضلهم أيضاً، كما أن عملية السحب لا تستغرق وقتاً طويلاً لوصول المبلغ المسحوب الى حسابك البنكي، يكلف ذلك فقط عدة ساعات وفي بعض الأحيان دقائق، وبالإضافة الى ذلك التطبيق مجاني ولا يتطلب دفع أي ثمن مقابل تنزيله، التطبيق متواجد في متجر جوجل بلاي وكذلك آب ستور،
كذلك حجم التطبيق صغير و مناسب لمعظم الهواتف ضعيفة، يوجد بهذا التطبيق العديد من اللغات التي تريدها و تسهل عليك العمل بهذا التطبيق.

كيفية تنزيل التطبيق؟

يمكنك تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد من المتجر الإلكتروني الرسمي “جوجل بلاي – Google Play”

يمكنك تحميل التطبيق على أجهزة الآيفون او الـ IOS من المتجر الإلكتروني الرسمي “App Store- أب ستور”

اقرأ أيضا: لمشاهدة الفيديوهات وربح الأموال (اضغط هنا).

الفيديو التوضيحي لآلية عمل التطبيق:

https://youtu.be/zfo82-31Vdk

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.