لا تفوت أي مساعدة مالية.. خطوات هامة يجب أن يتبعها السوريين في تركيا

26 سبتمبر 2022آخر تحديث :
مساعدة مالية عن طريق تطبيق الحكومة الإلكترونية التركية “الأي دولت” E Devlet
مساعدة مالية عن طريق تطبيق الحكومة الإلكترونية التركية “الأي دولت” E Devlet

لا تفوت أي مساعدة مالية.. خطوات هامة يجب أن يتبعها السوريين في تركيا

تركيا بالعربي – خاص: عبادة كنجو

هام: قم بتحميل أحدث أصدار من تطبيق اي دولات.

خصصت السلطات التركية خدمة إلكترونية هامة للغاية من خلال تطبيق بوابة الحكومة الإلكترونية لحل جميع مشاكلهم بدلاً من الوقوف بالطوابير أمام الدوائر الحكومية والرسمية، حيث أتاحت أيضاً بوابتان على هذا الموقع لاستلام المساعدات المالية أيضاً كما شملت خدمات هذا الموقع السوريين والأجانب المقيمين في تركيا.

كما أنه نسبة كبيرة من السوريين المقيمين في تركيا ربما يكون لديهم أخطاء إملائية في الكملك او ربما يحظون على مساعدة مالية يتم تسجيلها في الاي دولات او بما يدعى في بوابة الحكومة الإلكترونية، وفي هذا المقال سوف نقدم بعض الخطوات التي يجب القيام بها من أجل عدم إضاعة اي مساعدة مالية او لربما يمكننا تصحيح معلوماتنا في بوابة الحكومة الإلكترونية.

أولاً :

بعد تسجيل الدخول الى بوابة الحكومة الإلكترونية نقوم بالضغط على اسمنا في الأعلى والضغط على Iletisim Secenekleri وهذا الخيار وظيفته خيارات التواصل حيث يمكننا من خلال إضفاء رقم الهاتف في حال كنا نرغب في تغييره وأيضاً البريد الإلكتروني بذات الطريقة، بعدها نتوجه في اسفل الصفحة الى Bilgilendirme Tercihleri والمقصود بها هو تحديد أولوية الإشعارات نقوم بتحيد جميع الخيارات الموجودة لعدم تجاهل أي رسالة او خدمة او اي مساعدة تتاح لنا.

ثانياً:

نقوم بالبحث عن بوابات المساعدة على سبيل المثال (بوابة الدعم الإجتماعي – دعم الأسرة .. الخ) نقوم بالتأكد في حال كان هنالك مساعدات مالية او غيرها متاحة على الاسم الخاص بنا، في حال وجود اي مساعدة نقوم بمراجعة المركز لاستلامها.

ثالثاً:

هنالك العديد من الأجانب تظهر في بطاقات الكملك الخاصة بهم على الاي دولات معلومات مختلفة عن الكملك الأصلي، وفي هذه الحالة نقوم بالبحث عن Kimlik Bilgilerim او يمكنكم الضغط هنا للانتقال المباشر (اضغط هنا) ستظهر لدينا معلومات بطاقة الكملك وفي حال وجود اختلاف حتى لو كان بسيطاً بين الكملك الأصلي والمعلومات الموجودة او لربما تم تغيير الحالة الاجتماعية في النفوس، نقوم بالضغط على خيار تحديث معلوماتي أعلى الصفحة وسيتم تحديث البيانات لتصبح مطابقة للكملك الأصلي.

ويمكنكم تطبيق الخطوات الواردة في الفيديو الموضع أدناه:

هام: قم بتحميل أحدث أصدار من تطبيق اي دولات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.