3 مليون شخص جاهز لذلك.. الرئيس أردوغان يضغط على الزر الأخضر للانتخابات الرئاسية

13 سبتمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 - 5:46 مساءً
أردوغان المحب
أردوغان المحب

3 مليون شخص جاهز لذلك.. الرئيس أردوغان يضغط على الزر الأخضر للانتخابات الرئاسية

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

مع اقتراب موعد الإنتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في حزيران عام 2023، أطلق حزب العدالة والتنمية حملة مكثفة لجذب أصوات الناخبين، وقد عمل طوال السنوات الماضية على تلبية احتياجات المواطنين قبل العمل على جذب أصواتهم .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، كان قد أعطى الرئيس أردوغان تعليمات هامة لنواب حزبه بالنزول للساحات العامة والاستماع لمطالب المواطنين وشكواهم في جميع الولايات، وفي نطاق حملة تكثيف جهود الحزب، أعلن اليوم تخصيص 3 مليون شخص لتولي صناديق الإقتراع أثناء الإنتخابات الرئاسية .

وبحسب ما ذكره الرئيس أردوغان سيتولى ال 3 مليون شخص مسؤولية أكثر من 200 ألف صندوق اقتراع .

من ضمنها القضية السورية.. الرئيس أردوغان يعتزم لقاء الرئيس الروسي والرئيس الأمريكي لمناقشة قضايا عالمية..!!

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

يعتزم الرئيس رجب طيب أردوغان عقد لقاءات حاسمة مع الرئيس الروسي و الرئيس الأمريكي خلال الأسبوع القادم لمناقشة قضايا عالمية هامة من بينها القضية السورية .

وقالت صحيفة يني عقد التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، سيلتقي الرئيس أردوغان بالرئيس الروسي خلال اجتماع قمة شنغهاي للتعاون المنعقدة في اوزباكستان بين 15 و 16 أيلول، وسيناقش معه قضية ممر الحبوب وآخر التطورات المتعلقة فيها .

وفيما بعد سيتوجه على الفور للقاء الرئيس الأمريكي ومناقشة القضايا التالية معه: العلاقات التركية الروسية والأسلحة الأمريكية _ الحرب الروسية الأوكرانية _ الحرب السورية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.